إعلان

''سي بي سي'' تعرض صور جثث القتلى في سانت كاترين

10:44 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

''سي بي سي'' تعرض صور جثث القتلى في سانت كاترين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال عوض الغنام، مراسل فضائية ''سي بي سي'' من شرم الشيخ، أنه حصل من بعض البدو على صور خاصة للجثث الخاصة بالشباب التي مازالت عالقة في أعلى جبال سانت كاترين، فبعدما تم تحديد المكان لكن هناك صعوبة بالغة في إنزالهم حتى بالنسبة للبدو.

وأضاف الغنام، خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، الثلاثاء، إن هناك 25 عسكري يقودهم مقدم من الجيش المصري في هذا المجان لكن يستحيل إنزال تلك الجثث لأنها مجمدة.

وصرح مدير عام مرفق إسعاف جنوب سيناء، الدكتور خالد أبو هاشم، اليوم الثلاثاء، بأنه تم إنقاذ 4 أشخاص مصريين مصابين، والعثور على 3 جثث ويجرى البحث على الجثة الرابعة بمنطقة وادي الجبال بسانت كاترين بسبب سوء الأحوال الجوية.

وأضاف، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الأشخاص الأربعة الذين تم إنقاذهم، ونقلهم إلى مستشفى كاترين بحالة جيدة الآن وهم: محمود ف 30 عامًا، ويسرا .م 28 عامًا، وإيهاب م.ع 25 عامًا، ومها.ش 21 عامًا، وجميعهم مقيمين بمحافظة القاهرة.

وأشار أبو هاشم إلى أنه تم العثور علي جثث كل من: أحمد عبدالعظيم أحمد 28 عامًا، وخالد السباعي 30 عامًا، وهاجر أحمد21 عامًا ، مؤكدًا أن جهود السلطات المصرية تتواصل في البحث عن الجثة الرابعة المفقودة.

يذكر أن 8 مصريين كانوا في رحلة تسلق لجبل الزعتر بمنطقة وادي الجبال بسانت كاترين وفقد الاتصال بهم نتيجة سوء الأحوال الجوية وهبوب عاصفة ثلجية.

من ناحية أخرى، قال هشام كامل مدير العلاقات العامة بمجلس مدينة سانت كاترين إن المدينة تعيش في عزلة عن العالم خاصة منذ 3 أيام بسبب سوء الطقس، وذلك لانقطاع الاتصالات التليفونية أو ضعفها.

وطالب بتشكيل لجنة من المسئولين عن الاتصالات الأرضية والمحمول لحل هذه المشكلة المزمنة والتي تؤدي لانقطاع الاتصالات بين أهالي كاترين وبين باقي مدن مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان