إعلان

أبو الغار: عمرو موسى الأنسب لتولي رئاسة الوزراء في حالة فوز السيسي

10:16 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

أبو الغار: عمرو موسى الأنسب لتولي رئاسة الوزراء في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد أبو الغار، رئيس حزب مصر الديمقراطي الاجتماعي، إن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور، هو أنسب شخص لتولي رئاسة الوزراء في حالة فوز المشير السيسي، لافتاً النظر إلى إنه من حق أي شخص مصري الترشح للانتخابات الرئاسية طالما تتوفر فيه الشروط التي سيتم إعلانها .

وأضاف أبو الغار ، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الثلاثاء، أن الانتخابات الرئاسية القادمة ستتم بنزاهة وشفافية وأن حزبه لم يستقر بعد على تأييد أي مرشح للانتخابات الرئاسية القادمة ، موضحًا أن الحزب ينتظر البرنامج الانتخابي للمرشحين حتى يحدد موقفه.

وأشار أبو الغار إلى أن المشير السيسي له شعبية كبيرة وهناك من يخشى وجود رئيس ذو خلفية عسكرية خاصة أن هناك شخصيات من مؤيدي السيسي لهم تاريخ غير مشرف وخطر عليه .

وأشار إلى أن ترشح حمدين صباحي للانتخابات الرئاسية ينعش العملية الانتخابية وانقاذ للبلاد من كارثة أن تتحول الانتخابات إلي مجرد استفتاء، وتابع أبو الغار أن جبهة الإنقاذ لم تعلن بشكل رسمي ترشيح أحد في انتخابات الرئاسة، موضحاً أن حمدين صباحي سيكون له دور في الدولة لو لم يفز في انتخابات الرئاسة ، قائلاً : أن صباحى سيشارك في الحكم فهو وطني مخلص.

وقال أبو الغار أن الرئيس المؤقت عدلي منصور أكثر شخص ديمقراطي في السلطة، مشيراً إلى أن من ملاحظات الحزب على قانون الانتخابات الرئاسية المقدم من الرئاسة ضرورة أن يكون عقوبات واضحة لاستخدام الدعاية الدينية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان