إعلان

توافد ''صحفيو القيد'' على مبنى النقابة رغم قرار تأجيل اللجنة

07:51 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

توافد ''صحفيو القيد'' على مبنى النقابة رغم قرار تأ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

توافد عدد كبير من الصحفيين، الذين كان مقرراً لهم إعادة عرض على لجنة القيد التكميلية مساء اليوم الثلاثاء، الى مبنى النقابة للمشاركة فى العرض على اللجنة.

حيث حضر عددا من محرري صحف ''الرحمة والمصريون والشارع والحرية والعدالة ''، من مختلف المحافظات القاطنين بها، للمشاركة فى عرضهم على لجنة القيد التي فوجئ معظمهم فور وصولهم النقابة بقرار تأجيل اللجنة إلى 3مارس المقبل.

الأمر الذى أثار غضبهم، معربين عن استيائهم الشديد اتجاه مجلس نقابة الصحفيين، بسبب السياسة التي وصفوها بأن ذلك لا يليق ولا يصدر من صحفيين بل ما يحدث شئ يسيئ لصاحبة الجلالة، التي تخرج منها الآلاف من الصحفيين والإعلاميين - على حد قولهم.

وتجمع أعداد كبيرة من المحررين لبحث التصعيد والتصدي للتعامل الذى خرج من مجلس النقابة دون سابق إنذار أو وجود مبرر قوي يستدعى تأجيل اللجنة قبل انعقادها بساعات قليلة - على حد وصفهم.

يذكر أن لجنة القيد قامت بالاعلان عن تأجيل اللجنة قبل عقدها بساعات قليلة، حيث قالت في اعلانها تأجيل لجنة القيد التكميلية إلى الإثنين 3 مارس المقبل، نظرا ً لأن بعض الصحف المؤجل القيد منها بقرار من مجلس النقابة، مازالت مستمرة فى إجراءات إنهاء المشكلات التي تسببت فى تأجيلها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان