إعلان

''مهندسو مصر المستقبل'' تناقش برنامجها الإنتخابي غداً لإعادة هيكلة النقابة

07:37 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

''مهندسو مصر المستقبل'' تناقش برنامجها الإنتخابي غ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

تعقد مجموعة ''مهندسو مصر المستقبل '' غداً الأربعاء، مؤتمراً صحفياً بشركة حسن علام للمقاولات بالعباسية، لمناقشة برنامجها الانتخابي الذي تنافس به على مقاعد مجلس نقابة المهندسين المقبل والذى يضم أبرز نقاطه معايير العمل النقابي الصحيح.

وأكدت المجموعة فى بيان لها، اليوم الثلاثاء، أنها ستقوم بعرض أفكارها ورؤاها حول معايير العمل النقابي للمجلس المنتخب المقبل من اجل ارساء قواعد النقابة المهنية التي لا تمت باى صلة للاحزاب السياسية او الدينية باية روابط من اجل تدشين نقابة مهنية لا حزبية.

ونفت الحركة ما يردده البعض بإمكانية فرض الحراسة مرة أخرى على النقابة اذا ما حدثت صراعات أخرى على مجلسها الذى ينتخب مطلع شهر أبريل المقبل موضحة أن الدستور المصري العظيم نص على منع ذلك واشارت الى ان الدعوات لذلك انما هي سياسات اعضاء التنظيم الارهابي داخل النقابة لمنع المهندسون من النزول والمشاركة فى انتخابات مجلس نقابتهم المقبل.

وأضافت أنها ستقوم غدا بعرض رؤيتها حول العمل النقابي الصحيح والمطلوب من المجلس المنتخب لتحقيق آمال ابنائها من المهندسين منها إعادة هيكلة النقابة لكافة المحاور والاستلام الشفاف وموقفها الحالي بالإضافة الى الإستثمار لصالح أصول النقابة و التدريب والتأهيل وإعادة التأهيل وشهادات مزاولة المهنة طبقاً لأخر المستجدات على الساحة الدولية مع الاهتمام بالتعليم والبحث العلمي والخدمات التي تقدمها النقابة للمهندس .

وقالت فى بيانها أن العرض سيتضمن أيضًا امكانية تعديل القوانين للعمل على إعادة تكليف المهندس بالإضافة الى المحاور الوطنية للنقابة من منطلق مشاركتها كإستشاري للدولة فى ملفات تطوير العشوائيات و مشروع نهر الكونغو وتنمية إقليم قناة السويس و تنمية وتعمير سيناء والوادي الجديد والساحل الغربي وملف الطاقة بأنواعها التقليدية والجديدة والمتجددة والنووية و التصنيع والتعدين والثروة المعدنية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان