إعلان

زيادة: سنتوجه للأمم المتحدة الشهر المقبل لإدراج الإخوان جماعة إرهابية دولياً

02:59 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

زيادة: سنتوجه للأمم المتحدة الشهر المقبل لإدراج ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

قالت داليا زيادة، المدير التنفيذي لمركز ابن خلدون إن الحملة الشعبية لإدراج الإخوان المسلمين ضمن التنظيمات الإرهابية، تهدف الى الضغط على الحكومات الأجنبية خاصة في أمريكا والاتحاد الأوروبي لإدراج جماعة الاخوان ضمن التنظيمات الإرهابية دولياً، وغلق كافة الأبواب التي تحصل من خلالها الجماعة على الدعم والتمويل.

ولفتت زيادة خلال كلمتها بمؤتمر الحملة، اليوم الثلاثاء،إلى أن الحركة مستقلة تماماً وتهدف إلى توثيق كافة الجرائم ونقل الصورة الحقيقية للإخوان لأنهم يتحركون على المستوى الدولي ويروجون لأنهم مضطهدون ويتعرضون للقتل الممنهج، مشيرة إلى أن تلك الوثائق فسرت أن السبب الحقيقي لعدم ادراج الادارة الامريكية جماعة الاخوان كتنظيم إرهابي دولي لما له من تداعيات تدين امريكا كدولة راعية للإرهاب.

وأعلنت زيادة عن أن الحملة ستتوجه بزيارة إلى مقر هيئة الأمم المتحدة والكونجرس الأمريكي، في بداية شهر مارس لإطلاعهم على تلك الوثائق كخطوة أولى في طريق ادراج الجماعة ضمن التنظيمات الإرهابية دولياً، مؤكدة أنه إذا صدر قرار من مجلس الأمن سيلزم الدول الأعضاء ومنها أمريكا بادراج الاخوان ضمن التنظيمات الإرهابية.

و كانت زيادة، أعلنت أن ابن خلدون، تملك وثائق بها تحقيقات من مكتب التحقيقات الفيدرالي بالولايات المتحدة ومحاكم أمريكية تثبت تورط أعضاء التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين
في دعم تنظيمات ارهابية دولية منهم حركة حماس، وكذلك تكشف تورط أوباما في دعم هذه التنظيمات الدولية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان