إعلان

وزير الداخلية يعد أفراد الشرطة بدراسة مقترحاتهم قبل اعتصامهم السبت القادم

05:31 م الإثنين 17 فبراير 2014

وزير الداخلية يعد أفراد الشرطة بدراسة مقترحاتهم قب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إنه يتفهم ما يعانيه رجال الشرطة من ضغوط تفرضها طبيعة المرحلة الحالية والتحديات التي تواجهها لاستعادة الاستقرار وتوفير الأمن للمواطن، مشددًا على ضرورة أن يدرك رجال الشرطة المسئولية الجسيمة الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم.

وأكد الوزير في لقائه مع ممثلي أندية أفراد الشرطة على مستوى الجمهورية، بحسب بيان لوزارة الداخلية، أن جهاز الشرطة وكافة العاملين به، هدفهم الأول هو العبور بالبلاد من تلك المرحلة الدقيقة وضمان استقرارها، وأن جموع الشعب المصري لديهم كامل الوعي والقناعة بحجم التضحيات التي يقدمها رجال الشرطة.

واستمع الوزير لآراء ومقترحات عدد من الأمناء والأفراد، ووعد بدراستها، مؤكدا على أن كافة إمكانيات الوزارة ستوجه لتحقيق هدفها الأسمى وهو تحقيق أمن المواطن واستقراره، على حد قوله.

وأضاف، أن أفراد الشرطة أحد أهم ركائز الوزارة ودعائمها الأساسية لتحقيق منظومة الأمن، مشيرًا إلى سعي الوزارة بكل السبل لتوفير الاستقرار الوظيفي والنفسي لأفراد الشرطة من خلال تحسين أوجه الرعاية الاجتماعية والصحية وتوفير مستوى معيشه أفضل لجميع رجال الشرطة.

ونوه الوزير إلى أنه بالإضافة إلى الإنجازات التي تحققت في مجال توفير الرعاية المختلفة للأفراد، فإن هناك العديد من المشروعات جاري تنفيذها خلال الفترة المقبلة لتحقيق المزيد من الرعاية المقدمة لأفراد هيئة الشرطة والارتقاء بها.

وأشاد الوزير بالروح العالية التي يعمل بها أفراد الشرطة وحجم الجهود والتضحيات التي يقدمونها يوميا، والتي تعكس تفانيهم في العمل وقناعتهم برسالتهم السامية فى سبيل الدفاع عن أبناء الوطن وتوفر الأمن لمجتمعهم.

تجدر الإشارة إلى أن أفراد شرطة أعلنوا عن اعتصام بكافة مديريات الأمن، يبدأ السبت المقبل، في حالة تجاهل مطالبهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان