إعلان

أبو الفتوح لـ''السفير الإنجليزي'': متفائل بما هو قادم لثقتي في الشباب

02:58 م الإثنين 17 فبراير 2014

أبو الفتوح لـ''السفير الإنجليزي'': متفائل بما هو ق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

استقبل الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، في مكتبه ظهر اليوم السفير الانجليزي بالقاهرة السيد جيمس وات، في إطار التواصل المستمر مع كافة الأطراف.

وقد أعرب السفير خلال اللقاء عن سعادته بالتواصل مع الدكتور أبو الفتوح كما أكد الدكتور أبو الفتوح على سعادته هو الاخر باللقاء- بحسب بيان صادر عن الحزب.

تناول اللقاء كما أشار الحزب في بيان صادر عنه مواقف حزب مصر القوية ورؤيته للأحداث، وأكد أبو الفتوح حرص حزب مصر القوية الدائم على العودة للمسار الديمقراطي ودفع العملية السياسية لاطارها الديمقراطي السليم.

كما نقل السفير الانجليزي وجهة نظر بلاده في دعم خارطة الطريق طالما عبر محتواها عن العودة للمسار الديمقراطي والتزام حكومة بلاده بالحرص على استقرار مصر وتقدمها الاقتصادي والسياسي، وعبر عن قلق بلاده اتجاه قضايا انتهاك الحريات وعدم استقرار البلاد بالإضافة لموجات الإرهاب التي ظهرا مؤخراً.

فى حين أكد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح على تفائله بما هو قادم لثقته في الشباب المصري الذي يتمتع بروح مثابرة وحرصه على تحقيق أحلام تجاه وطنه وطموحه فيما يسعى إليه وهو ما سيحمل الحل للبلاد،واكد على ضرورة وقوف العالم بجانب مصر لعبور الأزمة الحالية.

كما اكد أبو الفتوح قلق الحزب وإدانته لأية عمليات إرهابية وهي لا تزداد عن كونها محدودة لا تشكل خطراً يستدعي اتخاذ موقف إزاء السياحة في مصر وان الحزب يدعو كافة الدول الأوربية إلى رفع حظر السياحة المفروض على مصر حيث ان مصر ما زالت بلد أمنه لكل زائريها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان