إعلان

نقابة الصيادلة: مستمرون في الاعتصام ونستعد لإضراب 26 فبراير

02:36 م الإثنين 17 فبراير 2014

نقابة الصيادلة: مستمرون في الاعتصام ونستعد لإضراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد وشيماء الليثي:

واصل أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة اعتصامهم لليوم التاسع على التوالي، بحديقة دار المهن الطبية، احتجاجاَ على مشروع الحوافز الذي تم إقراره بديلاَ عن مشروع قانون الكادر، وللمطالبة بإنشاء هيئة عليا للدواء ووضع سياسة واضحة لإرجاع الأدوية منتهية الصلاحية بالإضافة إلى إبرام اتفاقية عاجلة مع مصلحة الضرائب وتفعيل قرار 499 الخاص بالتسعير .

ومن جانبه قال الدكتور شريف عبد العال، عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة، إن اعتصام مجلس النقابة مستمر حتى يتم الاستجابة لكافة مطالب الصيادلة المشروعة.

وأضاف عبد العال، في بيان للنقابة، الاثنين، أن النقابة تعد حالياَ إعداد جيد لإضراب يوم 26 فبراير والذي سيشمل إضراب للصيدليات الخاصة بالتزامن مع الإضراب الجزئي للصيادلة الحكوميين.

وأشار إلى أن صيادلة مصر كتلة واحدة تتحرك فقط من أجل الحفاظ على مهنة الصيدلة لتظل قائمة، وتؤدي دورها في خدمة المريض المصري وصناعة الدواء.

وأكد عبدالعال أن النقابة لم تختر وقت الصدام والتصعيد وإنما أجبرت عليه، فبعد أن قمنا بتأجيل إضراب 5 فبراير الماضي لترك فرص للتفاوض تعامل الجميع باستهتار مع مطالب الصيادلة وتم إقرار مشروع القانون دون موافقة النقابة عليه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان