إعلان

تيار الاستقلال يكتسح انتخابات التجديد النصفي بـ''التجاريين''

01:56 ص الإثنين 17 فبراير 2014

تيار الاستقلال يكتسح انتخابات التجديد النصفي بـ''ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

أكد صبري موسى، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة التجاريين ومدير عام النقابة، أن تيار ''الاستقلال'' اكتسح انتخابات التجديد النصفى للجمعية العمومية بالكامل وفاز بنسبة أكبر من 75% من الأصوات.

وأكد موسى أن الدكتور حافظ كامل الغندور - رئيس تيار الاستقلال، فاز بمقعد النقيب، وحاتم قابيل ومديحة أنور فواكه عن القطاع الاقتصادى وذلك بعد إعلان نقابة التجاريين 3 قوائم للمرشحين فى الانتخابات تحت إشراف 30 قاضيًا.

وأشار موسى إلى أن المرشحين على منصب النقيب 4 هم الدكتور حافظ الغندور وأحمد جابر وهشام سالم وعادل فوزى جميعهم لديهم خبرات كبيرة فى العمل الإدارى والمعرفى والضريبى.

وتابع: ''أما بالنسبة للمرشحين على معقد عضوية مجلس إدارة النقابة عددهم 12 منهم 6 أعضاء فوق سن 15 سنة و4 أعضاء تحت السن و2 من شعب المهن التجارية''.

وبالنسبة للمرشحين من تيار الاستقلال أعضاء المجالس 13 عضواً هم: النقيب دكتور حافظ الغندور، وأحمد مسعد خبرة أكثر من 15 سنة (فوق السن) ، ود. حاتم قابيل (فوق السن)، وحسن مختار (تحت السن)، وإيمان محروس وظريف هلال عضوا مجلس عن المهن التجارية المساعدة، وسمير فوزى (فوق السن) وخالد إسماعيل (تحت السن)، وعلي المعزاوى (فوق السن) ، وعلى جلال (فوق السن) ، وملاك ميخائيل (تحت السن)، ومديحة فواكه (فوق السن).

أما المرشحين لمقعد رئيس القاهرة الفرعية لخبرة أكثر من 15 سنة (فوق السن) هم: أحمد جابر على حسن، وأشرف إسماعيل محمود عبد الله، وأشرف على عثمان أحمد، وجمال أحمد حسن سيد أحمد، وطارق محمد صلاح الدين الحسينى، وعصام عبد الرازق عبده، وعلى محمد عبد الواحد بدر.

والمرشحين بخبرة أقل من 15 سنة ( تحت السن) هم: حسن مختار حسن أحمد، وضياء الدين محمد عبده نصار، وملاك ميخائيل فهمى إبراهيم، وهانى رضوان عزمى أبو سالم، أما المرشحين للمهن التجارية المساعدة هم: أشرف سعيد محمد إبراهيم ، واشرف شوقى محمد.

يذكر أن نقابة التجاريين قد أعلنت في انتخابات التجديد النصفي التى بدأت صباح أمس الأحد، بمركز شباب نادي الجزيرة، قائمة بأسماء المرشحين للنقابة العامة ورؤساء المجالس الفرعية.

وبدأت عملية الاقتراع بنقابة التجاريين، مساء الأحد، بعد أكثر من 23 عاما من عدم إجراء انتخابات بالمجالس السابقة لنقابة التجاريين، وانتهت عملية الاقتراع في التاسعة مساء أمس وبدأت بعدها عملية فرز الأصوات.

وجدير بالذكر أن الانتخابات استمر عملها حتى الساعة 9 مساءً ، وتم فرز الأصوات الانتخابية والإعلان عن النتيجة صباح اليوم الاثنين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان