إعلان

السيسي: الجيش سيظل نموذجا فريدا للانضباط

02:32 م الأحد 16 فبراير 2014

السيسي: الجيش سيظل نموذجا فريدا للانضباط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

شهد المشير عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، اليوم الأحد، الاحتفال بتكريم عدد من القادة الذين أمضوا مدة خدمتهم بالقوات المسلحة وأحيلوا الى التقاعد فى الأول من يوليو 2013 والأول من يناير 2014..

وقام السيسي بتقليد القادة المكرمين وسام الجمهورية من الطبقة الثانية تقديراً لتفانيهم فى أداء مهامهم الوطنية طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة.

وأكد السيسي، أن القوات المسلحة بعطاء ابنائها وتضحياتهم ستظل نموذحا فريدا للانضباط والالتزام والعمل من أجل مصر وشعبها العظيم، معربا عن امتنانه وتقديره للقادة الذين أمضوا رسالتهم داخل القوات المسلحة بكل الصدق والإخلاص والأمانة، ونذروا أنفسهم لخدمه الوطن والدفاع عنه في اصعب اللحظات من تاريخ مصر.

واشار وزير الدفاع، إلى أن تجديد مسؤولية القيادة ونقلها من جيل إلى جيل من التقاليد العسكرية التي تحرص عليها القوات المسلحة التي قدمت على مدار تاريخها نخبة من أعظم القادة، الذين تمسكوا بمبادئ العسكرية المصرية وقيمها ومسئوليتها تجاة الوطن.

وأشاد المشير السيسي، بالقادة المكرمين ودورهم في الحفاظ على القوات المسلحة وتماسكها في مواجهة الصعاب والتحديات، وحرصهم الدائم على الوصول بها إلى أرقى مستويات الأداء والاستعداد والكفاءة القتالية العالية بما يمكنها منتحقيق الأهداف العليا للوطن والحفاظ على سلامتة وقدسية أراضيه، ووجه الشكر لأسر القادة المكرمين لما تحملته من مسئولية اجتماعية كبرى في اعداد اجيال من ابناء مصر قادرة علي العمل والعطاء.

كانت مراسم الاحتفال قد بدأت بكلمة ألقاها أقدم القادة المكرمين قدم خلالها الشكر والاعتزاز للقوات المسلحة لما أحاطتهم به من الرعاية والاهتمام لهم ولأسرهم، وحرصها على توفير كافة الامكانات لبناء وتأهيل القادة والضباط علي كافة المستويات طوال مدة خدمتهم بالقوات المسلحة، مؤكدا أن القوات المسلحة ستظل دائما المدرسة العليا للوطنية وميدانا للتضحية والعطاء من اجل مصر.

حضر الاحتفال الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرهم.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان