إعلان

بدء انتخابات التجديد النصفي لنقابة التجاريين بإشراف 30 قاضٍ

12:37 م الأحد 16 فبراير 2014

بدء انتخابات التجديد النصفي لنقابة التجاريين بإشرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

أعلنت نقابة التجاريين، في انتخابات التجديد النصفي التي بدأت فعالياتها، ظهر اليوم الأحد، بمركز شباب نادى الجزيرة، قائمة بأسماء المرشحين للنقابة العامة ورؤساء المجالس الفرعية.

وقال صبري موسى، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي المقرر عقدها اليوم ومدير عام النقابة، انه تم اكتمال النصاب والمنافسة شديدة للمرشحين ومن الصعب التكهن بفوز أحدهم مؤكداً حضور 30 قاضٍ للإشراف على اللجان الانتخابية بمعدل قاضِ في كل لجنة على حدة.

وأشار موسى، إلى أن المرشحين على منصب النقيب 4 هم ''الدكتور حافظ الغندور وأحمد جابر وهشام سالم وعادل فوزي'' جميعهم لديهم خبرات كبيرة في العمل الإداري والمعرفي والضريبي - على حد قوله.

وتابع '' أما بالنسبة للمرشحين على معقد عضوية مجلس إدارة النقابة عددهم 12 منهم 6 أعضاء فوق سن 15 سنة و4 أعضاء تحت السن و2 من شعب المهن التجارية.

وبالنسبة للمرشحين من تيار الاستقلال أعضاء المجالس 13 عضو هم، النقيب حافظ الغندور، أحمد مسعد خبرة، وحاتم قابيل ، وحسن مختار، وإيمان محروس وظريف هلال عضوا مجلس عن المهن التجارية المساعدة ، وسمير فوزي، وخالد إسماعيل، على المعزاوي، خالد إسماعيل وعلى جلال (فوق السن) ، وملاك ميخائيل (تحت السن)، ومديحة فواكه (فوق السن) .

أما المرشحين لمقعد رئيس القاهرة الفرعية لخبرة أكثر من 15 سنة (فوق السن) هم : أحمد جابر على حسن ، واشرف إسماعيل محمود عبد الله و أشرف على عثمان أحمد ، وجمال احمد حسن سيد أحمد، وطارق محمد صلاح الدين الحسينى ، وعصان عبد الرازق عبده ، وعلى محمد عبد الواحد بدر .

وبالنسبة للمرشحين بخبرة أقل من 15 سنة، حسن مختار حسن أحمد، وضياء الدين محمد عبده نصار ، وملاك ميخائيل فهمى إبراهيم، وهاني رضوان عزمي أبو سالم.

أما بالنسبة للمرشحين للمهن التجارية المساعدة هم: أشرف سعيد محمد إبراهيم ، واشرف شوقي محمد .

جدير بالذكر، أن الانتخابات سيتم استمرار عملها حتى الساعة 9 مساءً ، وسيتم فرذ الأصوات الانتخابية والإعلان عن النتيجة مساء اليوم.

وقال أحمد جابر مرشح عن منصب النقيب، في لمصراوي، الأحد، لدينا أمل في التغيير على المستوى المهني بعد 23 عاما من عدم وجود انتخابات أثناء وجود المجالس السابقة للنقابة بالإضافة إلى عدم وجود خدمات والمعاش 50 جنيه ولا يوجد اي إيجابيات لذلك نريد تعديل القانون رقم 133 عام 1951 والحصول على حقوق مساوية أسوة بالنقابات المهنية الأخرى.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان