إعلان

ثروت جودة: مرسي وقيادات الإرشاد يواجهون قضايا حكمها الإعدام

10:27 م السبت 15 فبراير 2014

ثروت جودة: مرسي وقيادات الإرشاد يواجهون قضايا حكمه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكد اللواء ثروت جودة، وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق، أن الأجهزة المعلوماتية للأجهزة الأمنية الثلاث '' المخابرات العامة، والمخابرات الحربية، والأمن الوطني''، سجلوا لعدد من قيادات جماعة الإخوان ''الإرهابية'' عدد من المكالمات التى تثبت عمالتهم وتخابرهم مع جهات خارجية قبل ثورة 25 يناير وبعد ثورة 30 يونيو.

أضاف ''جودة''، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية هناء سمري فى برنامج ''البداية'' على فضائية ''أونست''، السبت، أن الرئيس السابق محمد مرسي لديه نحو 6 قضايا تخابر، منها التخابر مع أمريكا عبر أحمد عبد العاطي، مدير مكتبه، مع مسئول محطة الـcia فى مصر للتخابر مع تركيا من أجل رصد القيام بنشاط هدام فى البلاد.

وأوضح وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق على أن الرئيس السابق سلم مستندات تخص أجهزة سيادية بالدولة تخص الأمن القومي المصري للمخابرات الإيرانية والحرس الثوري الإيرانى، مشدداً على أن مرسي وغيره من قيادات مكتب الإرشاد يواجهون عددا من القضايا كلاً منها تصل إلى الإعدام.

وشدد على أن الضغوطات الدولية على مصر يمكن أن تجبرنا على الاكتفاء بقضية تخابر واحدة أو أخري، مشدداً على أن الأجهزة المعلوماتية الثلاث تمتلك وثائق وأدلة على تواصل الإخوان مع الوحدات الفنية فى الأجهزة الأمنية لدول ألمانيا وانجلترا وأمريكا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان