إعلان

بالفيديو.. ''دهب'' صاحبة واقعة الكلابشات: ''ذُهلت من تقييدي بعد الولادة في السرير''

09:00 م السبت 15 فبراير 2014

بالفيديو.. ''دهب'' صاحبة واقعة الكلابشات: ''ذُهلت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

وصفت السيدة دهب حمدي، صاحبة واقعة الكلابشات، شعورها بتقييد ذراعها بالـ''كلابشات'' على السرير بعد الولادة مباشرة بـ ''الذهول'' أثناء تواجدها داخل مستشفى الزيتون التخصصي.

وأضافت دهب خلال حوارها لبرنامج ''يحدث في مصر'' المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''، السبت، ''لم استطع احتضان ابنتي حُريّة بعد الولادة بسبب هذه القيود أو أراها، والحمدلله على كل حال''، وتابعت: ''والآن لا استطيع التعبير عما أشعر به، حيث تعرضت للعديد من الاعتداءات داخل قسم الشرطة أنا والعديد من المحتجزات على الرغم أنني قلت لهم أنني حامل''.

واستكملت: ''أنا ما زلت متعبة لأن مازال العديد من السيدات داخل القسم مظلومات وأنا تعرضت للبهدلة، وشعرت بأنني سأموت داخل الحبس خاصة أن هناك سيدة تعاني من ضيق تنفس داخل الحبس أيضاً''.

واختتمت حديثها قائلة: ''حينما كنت أسير في الشارع فجأة اعتقلتني الشرطة وأنا ذاهبة إلى الطبيب ورغم أني قلت للشرطي أن معي العلاج وذاهبة للمستشفى وأنا حامل لكنه رفض أن يسمع لي''، مضيفة: ''بعد دخول الحبس عانيت من العديد من الآلام وجعلوني ألد قيصري رغم أن موعد مولدي يوم الخميس ومن الغريب أنهم كلبشوني وأنا في المخدر وبعد الانتهاء من العملية مباشرة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان