إعلان

بالصور.. ''النور'' على خطى الإخوان.. شوادر غذائية وقوافل صحية ومعارض ملابس

06:44 م السبت 15 فبراير 2014

بالصور.. ''النور'' على خطى الإخوان.. شوادر غذائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

شهدت الأيام الماضية، التي أعقبت الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، نشاطاً ملحوظاً من قبل حزب النور السلفي، الذي قام بتنظيم قوافل صحية للمرضي وحملات تبرع بالدم، بالإضافة إلى معارض للملابس والسلع الغذائية.

ويقول محللون إن حزب النور السلفي، الممثل الوحيد المشارك في خارطة الطريق التي أعقبت 30 يونيو، يسعي لأن يحل مكان جماعة الإخوان المسلمين، التي اطاحت الجيش من خلال تظاهرات شعبية بممثلها الرئيس السابق محمد مرسي.

ففي المنوفية، أقام حزب النور معرضاً للسلع الغذائية المخفضة، في قري المحافظة، حيث شهد المعرض إقبالا من أهالي القرية.

ويضم المعرض سلعا غذائية وأدوات مدرسية يتم بيعها بأسعار الجملة والتكلفة وذلك لخدمة أهالي البلدة والقرى التابعة لها- بحسب الحزب.

ويأتي المعرض ضمن سلسلة القوافل المجمعة التي ينظمها النور على مستوى الجمهورية ضمن خطة الحزب للتواصل المجتمعي وتخفيف أعباء الحياة عن المواطنين.

كما نظمت جمعية النور المبين التابعة للدعوة السلفية بالبحيرة حملة للتبرع بالدم ، حيث جمعت الحملة 144 كيسا للدم، على أن تقدم للمرضى المحتاجين من أبناء المنطقة بعد ذلك بصورة مجانية من خلال الحصول على شيك من مقر الجمعية.

يذكر أن الجمعية نظمت حملة مشابهة للتبرع بالدم في نفس العام، كما قامت بتنظيم حملة ''بطاطين الشتاء'' قامت خلالها بجمع 1000 بطانية وبعض الملابس وتبرعات عينية قدمتها للأسر المحتاجة بالمركز.

كما يقيم حزب النور بالبحيرة معرضا خيرياً، للملابس الجاهزة، بأرض المعارض بالمحافظة، ويبدأ المعرض الثلاثاء المقبل ويستمر لثلاثة أيام, ويتنهي الخميس من نفس الأسبوع.

من جانبه، شارك الدكتور محمد ابراهيم منصور ممثل النور في لجنة الخمسين، في حفل تكريم اوائل حفظة القرءان بمحافظة كفر الشيخ.

في سياق متصل، قال المهندس صلاح عبدالمعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن حزب النور سينافس على كل المقاعد في الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحاً أن هذا هو الحق الدستوري للحزب.

وأضاف عبد المعبود في تصريح لـ''مصراوي''، أن حزب النور لا يدرس في هذه المرحلة الدفع بمرشح لرئاسة الجمهورية، مضيفاً أن الدستور الجديد يلزم الرئيس مهما كانت أيدلوجيته بتطبيق الشريعة الإسلامية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان