إعلان

خط ساخن لتلقى بلاغات المواطنين من تجمعات الأمطار بالجيزة

05:52 م السبت 15 فبراير 2014

خط ساخن لتلقى بلاغات المواطنين من تجمعات الأمطار ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

بادرت محافظة الجيزة بالدفع بسيارات شفط مياه الأمطار وسيارات الكنس الآلي وفرق العمال بمعداتهم، إلى أماكن تجمعات المياه التي تم رصدها عن طريق الهيئة العامة للنظافة والتجميل فور هطول الأمطار.

وقال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة في تصريحات صحفية، السبت، إنه تم توجيه 6 سيارات جديدة لشفط المياه تدخل الخدمة لأول مرة بالإضافة الـ 28 سيارة أخرى من الأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي تعمل على شفط المياه من الشوارع والميادين ومنازل ومطالع الكباري ومحور 26 يوليو وأنفاق إمبابة والمنيرة ونصر الدين ونفق أحمد عرابي وغيرها وكباري عباس والجلاء وميادين الجيزة والرماية وغيرها على مستوى المحافظة .

وأكد المحافظ، أن هيئة النظافة تتلقى بلاغات المواطنين لأى تجمعات للمياه على الخط الساخن 16809 للقيام على الفور بإرسال سيارة لشفط المياه، موضحاً أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة تقوم بمتابعة بلاعات الصرف والتأكد من سلامتها فى تصريف المياه .

وأضاف أنه تم توجيه سيارات لشفط المياه في أماكن تراكمات المياه بالتنسيق مع الهيئة للعمل بنطاق وأحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة والوراق والعمرانية والهرم وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور، بالإضافة إلى سيارات الكنس الآلي التي توجهت لميادين الرماية ومنطقة الـ مينا هاوس بحي الهرم وميدان الدقي وشارع التحرير وغيرها من الميادين والشوارع الرئيسية للعمل على تيسير حركة المرور بصورة سريعة .

ومن جانبه أكد اللواء أحمد هاني المشرف العام على هيئة النظافة والتجميل أنه تم تشكيل فرق عمال مزودة بالمعدات منتشرة في كافة أنحاء المحافظة وخاصة المناطق التي شهدت تجمعات كبيرة من مياه الأمطار .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان