إعلان

انقسام بين عمال الغزل والنسيج حول إنهاء الإضراب عن العمل

09:15 م الجمعة 14 فبراير 2014

انقسام بين عمال الغزل والنسيج حول إنهاء الإضراب عن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

سادت حالة من الانقسام صفو عمال مصانع الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، حول إنهاء إضرابهم عن العمل من عدمه، بداية من غد السبت.

ومن جانبه، قال محمد أسعد، أحد العاملين المضربين، في تصريحات لمصراوي، أن هناك حالة انقسام بالعمال حول استمرار أو فض الإضراب وذلك بعد تعليق الشركة لمنشور عقب انهاء اجتماعها مع ممثلي العمال، تتضمن، عدم إقالة رئيس الشركة القابضة فؤاد عبد العليم إلا بعد انعقاد جمعية عمومية يوم 18 فبراير، وتطبيق الحد الأدنى للأجور سيكون بقرار من المجلس القومي للأجور، بجانب صرف الدفعة الأخيرة من المكافأة السنوية بواقع شهرين.

في حين قال جهاد الطمان، أحد العاملين المضربين عن العمل بمصانع الغزل والنسيج، بالمحلة الكبرى، أنهم سيبدؤون في استئناف عملهم بداية من غدٍ السبت، بعد أن حصلوا على وعد بتنفيذ مطالبهم.

وأضاف لطمان في تصريحات لمصراوي، إنهم حصلوا على وعد بإقالة رئيس الشركة القابضة، فؤاد عبد العليم، خلال شهر، مشددًا على أنهم سيعاودون الإضراب مرة أخرى حال عدم تنفيذ ذلك.

وتابع أنهم تلقوا وعد بتطبيق الحد الأدنى للاجور على العاملين بالشركة، بالإضافة إلى صرف الدفعة الأخيرة من المكافأة السنوية بواقع شهرين، مع احتساب أيام الإضراب أيام عمل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان