إعلان

أيمن نور: أؤيد شرعية مرسي.. ووصول السيسي للسلطة عقبة أمام الحلول السلمية

02:09 ص الجمعة 14 فبراير 2014

أيمن نور: أؤيد شرعية مرسي.. ووصول السيسي للسلطة عق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة إن الأوضاع في مصر الآن تسير لما هو أسوأ مما كان عليه الحال في مصر قبل ثورة 25 يناير، مشيرا لعدم تأييده لفكرة ترشح المشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأضاف نور في تصريحاته لقناة "الجزيرة مباشر مصر" مساء الخميس: "أنا شخصيا مع شرعية الدكتور محمد مرسي، وأنا اعتقد أن المسار الذي وضع في 3 يوليو كان مسارا انقلابيا على شرعية كان يمكن معالجة أمرها ليس من بينها ما حدث في 3 يوليو، وأنا لست مع السيسي ولن أصوت له أو لغيره، فحزب غد الثورة قرر مقاطعة الانتخابات الرئاسية".

وتابع: "كنت أتمنى أن يكون السيسي حل للأزمة، ولكنه تحول لسبب للأزمة، ووجوده على رأس السلطة في مصر في الفترة القادمة سيكون عقبة تحول دون التوصل لحلول سلمية تسمح بالتعايش بين الأطراف السياسية المختلفة في مصر".

وشدد رئيس حزب غد الثورة على أهمية الحوار واللجوء لطاولة تفاوض لحل الأزمة السياسية في مصر، لافتا إلى أن الشعب المصري سيظل شعبا واحدا له رب واحد ولن يعبد أفرادا بعد ثورة 25 يناير- حسب قوله.

وأشار أيمن نور إلى أهمية وجود شفافية في كشف تمويل صفقات الأسلحة الروسية لمصر ومعرفة ميزانية الجيش، لافتا لوجود واقع جديد في مصر الآن يتطلب وضعه في الاعتبار في حال تم الاتفاق على الجلوس لمائدة تفاوض - حسب قوله.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان