إعلان

عكاشة: الإخوان يستهدفون رجال الشرطة لإرهاب المواطنين

11:29 م الأربعاء 12 فبراير 2014

عكاشة: الإخوان يستهدفون رجال الشرطة لإرهاب المواطن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال العميد خالد عكاشة الخبير الأمني والمحلل السياسي، إن استهداف رجال الشرطة في مدن القناة في الأيام الأخيرة ، تعد تغييرًا تكتيكيًا في خطة الجماعات الإرهابية يتمثل في انتهاج عمليات محدودة الأثر في أكثر من مكان وبأكثر من محافظة.

وأضاف عكاشة خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، الأربعاء، أنه تم ضبط عدد من المسلحين استأجرتهم جماعة الإخوان، مشيراً إلى أننا نحن أمام عمليات إرهابية عشوائية يجب مواجهتها بكل حزم .

وأوضح عكاشة أن استهداف رجال الشرطة لتخويف الناس وإرهابهم وإعطاء رسالة تهيئ لجو من عدم الاستقرار ورسالة تخويف لأجهزة الأمن خاصة أن الاستهداف موجه للأجهزة الأمنية.

وتابع عكاشة : أن القوات المسلحة توجه ضربات قوية للجماعات الإرهابية في سيناء والتي حمت الداخل المصري بشكل كبير من أي تداعيات متوقعة، واصفاً الإرهاب بـ''حرب النفس الطويل''.

وطالب عكاشة بضرورة التعامل بكل ذكاء مع الجماعات الإرهابية بتغيير أماكن الأكمنة الثابتة وتكتيكات مختلفة من قوات الشرطة للتعامل مع تلك التنظيمات ومنع الجرائم قبل ارتكابها ، مشيراً إلى أن مشاركة الجيش في مواجهة الإرهاب لتخفيف العبء على جهاز الشرطة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان