إعلان

مفيد فوزي: الحديث عن ترشح السيسي للانتخابات مجرد تكهنات

10:45 م الأربعاء 12 فبراير 2014

مفيد فوزي: الحديث عن ترشح السيسي للانتخابات مجرد ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكد الكاتب الصحفى والإعلامي الكبير مفيد فوزي، أن الحديث عن ترشح المشير عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة المقبلة مجرد ''تكهنات''، مضيفاً ''لما شوفت السيسي بالبدلة النهاردة وحشنى بلبسه العسكري.. فالمصريون يريدون المشير رئيساً ببدلة عسكرية حتى لو قولنا انقلاب أو أننا يحكمنا العسكر''.

أضاف ''فوزي''، خلال لقاءه بالإعلامية هناء سمري فى برنامج ''البداية'' على فضائية ''أونست''، الأربعاء، أن خلع المشير لبذلته العسكرية حال الترشح للرئاسة لن ينقص من هيبته، مشدداً على أنه لديه القدرة على الإدارة بالمستوي الذى تطلبه المرحلة الحالية.

وتابع ''أفترض أن السيسي هو رئيس البلد فأنا أنتظر من سيكون رئيس وزراء، فالمشير رجل يحتاج من المواطنين الإيمان به فى التنفيذ على قدرته؛ فأنا لا يخطر فى بالى من سيكون رئيساً للحكومة، لكنه سيختار شاباً يستطيع أن يتحمل صعوبات الحياة فى مصر''.

وعن البرنامج الانتخابى للمشير السيسي، قال فوزي إن السيسي ليس له برنامجاً انتخابياً بالمعنى الحزبي، فبرنامج ''صباحي'' و''السيسي'' قد تكون متشابهة، وأنا عن نفسى أستطيع كتابة برنامج انتخابى من ثلاث ورقات يحملون معانى براقة ولكن الأهم هو التنفيذ، ومثيل هذا هو الدستور الجديد للبلاد، فهو جميل ورائع ولكن كيف يتحول من ورق إلى واقع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان