إعلان

سفير مصر بروسيا: زيارة السيسي لموسكو جاءت في إطار التعاون المشترك

09:34 م الأربعاء 12 فبراير 2014

سفير مصر بروسيا: زيارة السيسي لموسكو جاءت في إطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أكد السفير محمد البدري، سفير مصر فى موسكو، أن زيارة المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، والسفير نبيل فهمى، وزير الخارجية، لروسيا تأتى فى إطار رد الزيارة التى حدثت من وزيري الدفاع والخارجية الروسيين، مشيراً إلى أن الزيارة هامة جداً فى هذا التوقيت بالنسبة للبلدين.

أضاف ''البدري''، خلال مداخلة هاتفية مع هناء سمري فى برنامج ''البداية'' على فضائية ''أونست''، الأربعاء، أن مصر تقع على قائمة أهم 10 دول بالنسبة للكرملين-الرئاسة الروسية- مشيراً إلى أن زيارة الوزيرين لفلاديمير بوتين، الرئيس الروسي، لن تكون محددة المدة مسبقاً ولكنها ستكون زيارة مرنة تتطرق للجوانب الهامة بالنسبة للبلدين.

وشدد سفير مصر فى موسكو على أن الزيارة مفتوحة المجالات فى كافة سبل التعاون، بدءً من الموضوعات الهامة للدولة المصرية على الساحة مثل سوريا وليبيا ودول الشرق الأوسط، والإرهاب ومواجهته، وملفات العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين.

ولفت ''البدري'' إلى أن وزير الخارجية المصري يسعى خلال زيارته للتأكيد على رغبة مصر فى زيادة التعاون الاقتصادي مع الدب الروسي وزيادة تدفق الاستثمارات الروسية فى مصر، وزيادة التبادل السياحي بين البلدين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان