إعلان

دار الخدمات: عمال المحلة رفضوا تعليق الإضراب بعد مفاوضتهم مع الحاكم العسكري

05:27 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

دار الخدمات: عمال المحلة رفضوا تعليق الإضراب بعد م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

قالت دار الخدمات النقابية والعمالية، إن محاولات الحاكم العسكرى لمحافظة الغربية ومجلس إدارة شركة غزل المحلة فشلت في إقناع عمال الشركة المضربين بصرف أرباحهم وتعليق إضرابهم لمدة شهر حتى دراسة باقى مطالبهم بإقالة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة فؤاد عبد العليم حسان وتطبيق الحد الأدنى للأجر على عمال الشركة و إنتخاب مجلس إدارة لإدارة الشركة .

وأضافت الدار، في بيان صحفي تلقى مصراوي، نسخة منه اليوم الثلاثاء،أن وفد العمال المفاوض الذى حضر الاجتماع مع عبدالفتاح الزغبة المفوض العام للشركة، بحضور محمد الصباغ وكيل وزارة القوى العاملة، أكدوا أنهم لن يتنازلوا عن مطلب إقالة رئيس الشركة القابضة وانتخاب مجلس إدارة للإشراف على عملية تطوير وإعادة الهيكلة بالشركة .

وشدد العمال، على عدم ثقتهم فى رئيس الشركة القابضة بالبقاء وإلاشراف على عمليات التطوير ، وهو الذى تسبب فى تحمل الشركة خسائر بالملايين ، فلا يمكن أن يكون أحد أسباب الأزمة طرفا فى حلها - بحسب البيان.

وأشارت الدار، إلى أن عمال شركة النصر للصباغة والتجهيز البالغ عددهم أكثر من ثلاثة ألاف عامل وعاملة وشركة غزل شبين البالغ عددهم ثلاثة ألاف عاملا انضموا إلى إضراب عمال شركات غزل المحلة والدلتا للنسيج وغزل زفتى ، ليصل بذلك عدد الشركات المضربة إلى خمسة شركات تابعة لقطاع الأعمال العام ، متحدين على مطلب إقالة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة .

أكدت الدار، أن ما يطالب به عمال الشركات المضربين بإقالة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة وتحويل ملفات الفساد داخل شركات الغزل التابعة لقطاع الأعمال العام إلى النائب العام ، هو الخطوة الجادة الأولى لإعادة هيكلة وتطوير تلك الشركات ، ومحاسبة المسئولين عن تخسير تلك الشركات ونهبها .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان