إعلان

حمدي قنديل: رئيس مجلس النواب هو المكان الأنسب لصباحي

04:05 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

حمدي قنديل: رئيس مجلس النواب هو المكان الأنسب لصبا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الكاتب الصحفي حمدي قنديل، أن أنسب مكان لحمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي، هو رئاسة مجلس النواب الجديد بعد اجتيازه للانتخابات البرلمانية القادمة، لافتا إلى أنه لن يكسب في الانتخابات الرئاسية في حال ترشح وستزداد الأصوات الممنوحة له بسبب استفزاز المنافقين للمشير عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع - حسب قوله.

وقال قنديل، عبر حسابه على موقع ''تويتر''، اليوم الثلاثاء، إن ''أنسب مكان لحمدين فى رأي هو رئاسة مجلس النواب عندما يجتاز الانتخابات البرلمانية، كما قلت مرارا.. هنا خبرته الأهم وفرصة حماية أهداف يناير، حديثي عن صلاحية حمدين لادارة مصلحة السجون سخرية مما تعرض له من قمع أودى به الى السجن نحو 16 مرة''.

وتابع: ''تخطئ تمرد خطأً فادحا بهجومها الاهوج على حمدين وتفقد الكثير من رصيدها، المتحدث باسم تمرد الذى أعلن أن صباحى يتاجر بدم الشهداء لمجرد انه أعلن ترشحه للرئاسة فى اجتماع لتأبينهم أساء إلى تمرد أكثر مما أساء لصباحى.''

وأكد حمدي قنديل أنه يؤيد ترشح حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية رغم اقتناعه بعدم وجود فرص لنجاحه في هذه الانتخابات، مضيفا: ''ستزداد اصواته باستفزاز غباء المطبلين للسيسي''.

وأشار قنديل بعد ذلك إلى ضرورة أن تعالج حركة تمرد أزمتها الحالية من خلال التروي وتفادي العصبية في اتخاذ القرارات وإطلاق التصريحات، مشددا على أن الانشقاق والخلافات أمر غير محبب وغير معيب في نفس الوقت حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان