إعلان

السيسي لرئيس الوزراء الأردني: نشكركم على مواقفكم الداعمة للشعب المصري

03:39 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

السيسي لرئيس الوزراء الأردني: نشكركم على مواقفكم ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

التقى المشير عبد الفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، عبد الله النسور رئيس مجلس الوزراء الأردني والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا.

وتناول اللقاء، بحسب بيان صادر عن القوات المسلحة، الثلاثاء، العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة الأردنية الهاشمية وبحث تطورات الأوضاع على الساحتين العربية والإقليمية، وسبل دعم وتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين الشقيقين خلال المرحلة القادمة في العديد من المجالات.

ونقل عبد الله النسور، تهنئة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني للشعب المصري وقواته المسلحة على نجاحها في تنظيم عملية الاستفتاء على الدستور والمضي بخطوات واثقة لاستعادة الدور الريادي والحضاري لمصر في دعم ركائز الامن والاستقرار بالمنطقة خلال هذة المرحلة التاريخية الدقيقة التي تمر بها امتنا العربية.

كما هنىء النسور، السيسي على ترقيتة متمنيا له وللقوات المسلحة دوام التقدم والتوفيق في المهام الجسام المكلفين بها لحماية اركان الدولة المصرية.

من جانبه قدم السيسي الشكر للقيادة الاردنية والشعب الاردني الشقيق على مواقفهم الداعمة للشعب المصري، مؤكدا عمق الروابط التاريخية التي تجمع البلدين اللتين تملكان قاسما كبيرا من الشراكة والتعاون والريادة العربية والاقليمية .

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الاردني بالقاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان