إعلان

قيادي بـ''المصري الديمقراطي: صباحى وخالد على هما مرشحا الثورة الحقيقيين

10:25 م الإثنين 10 فبراير 2014

قيادي بـ''المصري الديمقراطي: صباحى وخالد على هما م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال أحمد فوزى الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي إن وجود أكثر من مرشح للرئاسة يحسن من المسار الديمقراطي ، مشيراً إنه "لا يعرف ماذا يعني دعم مرشح قبل إعلانه الترشح.

وأضاف فوزي، خلال حواره لبرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة "العربية الحدث"، مساء الأثنين، أن حمدين صباحى وخالد على هما مرشحا الثورة الحقيقين على حد قوله "، مشيراً إلى أن قرار حمدين صباحي بخوض انتخابات الرئاسة القادمة سيعطي لها نكهة أخرى وسيعمل على إحداث ثقل وتعددية أكثر لهذه الانتخابات.

وتابع أنه كان يتمنى أن يقوم عبد المنعم أبو الفتوح بترشيح نفسه، حتى يكون تعبيرًا عن جزء من التيار الإسلامي في هذه الانتخابات، وأن يكون ذلك مساهمًا في تقليل حدة العنف في الشارع المصري.

وأعرب فوزى عن تمنيه لأن يقرر المزيد من المرشحين ترشيح أنفسهم وأن يكون هناك تكافؤ للفرص بين جميع المرشحين وتقف الدولة كذلك على مسافة واحدة منهم جميعا.

وحول الموقف من انتخابات الرئاسة، أكد الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي أن الحزب لم يقرر دعم مرشح رئاسي بعينه في الانتخابات المقبلة فى انتظار لفتح باب الترشيح واكتمال خريطة المرشحين وبرامجهم وبحث الموقف القانوني لكل مرشح حتى يعلن الحزب بعد ذلك عن المرشح الذي سيقوم بتأييده.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان