إعلان

فيديو- وحيد حامد لـ''أبوالفتوح'': جماعة الإخوان هي من فرضت الخوف على المصريين

11:14 ص الإثنين 10 فبراير 2014

فيديو- وحيد حامد لـ''أبوالفتوح'': جماعة الإخوان هي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وجه الكاتب وحيد حامد، رسالة عتاب، للدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، لحديثه عن زمن الخوف في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس لإعلان عدم ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان المسلمين هي من صنعت وفرضت هذا الخوف على الشعب المصري - حسب قوله.

وقال حامد في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''بهدوء''، المذاع على قناة ''سي بي سي''، مساء أمس الأحد، إن ''هناك ود واحترام متبادل بيني وبين الدكتور أبو الفتوح، وهو مازال رجل الإخوان والجماعة مازالت في شرايينه وقلبه ويجب وهو رجل مسلم أن يكون صادق مع نفسه ويراجع أحداث اليوم والأمس ويعلم أن جماعة الإخوان هي من فرضت الخوف علينا والقتل لدى الجماعة لا يعرف الرحمة، وهي تريد تصدير صورة للعالم بأن مصر فصائل متحاربة لخدمة مصالح دول كبرى''.

وأشار الكاتب وحيد حامد، إلى ضرورة تطبيق القانون على جماعة الإخوان المسلمين واندماج الجماعة مع الإسلام الوسطي في المجتمع المصري وذلك بعد تخلي الإخوان عن حلم الخلافة، مؤكدا عدم ثقته في جماعة الإخوان ووعودها وكذلك وعود التيار السلفي وحزب النور.

وأكد وحيد حامد أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك كان يغمض عينيه عن تجنيد جماعة الإخوان المسلمين للشباب في المعسكرات الشبابية وتدريبهم، لافتا إلى أن الإرهاب الذي نراه الآن في الشارع المصري نتاج هذا التدريب على حد قوله.

وعن إعلان حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي ترشحه في الانتخابات الرئاسية القادمة قال حامد :''أمر جيد أن يعلن صباحي ترشحه، فمن يخشى الترشح أمام المشير عبدالفتاح السيسي لا يصلح أن يكون رئيسا للجمهورية، وصباحي رجل وطني، ولكن ليس من حقه أن يقول أنا مرشح الثورة، فهو رجل شارك في الثورة ولم يفوضه أحد، وأنا أذكره بأنه وضع يده في يوم من الأيام في يد جماعة الإخوان وحزبه نجح في الانتخابات على قوائم الإخوان''.

وتطرق الحديث بعد ذلك لملف سد النهضة الإثيوبي، حيث أشار حامد إلى أن مصر قد تخوض حرب لحماية حقوقها المائية في نهر النيل، مضيفا:''المصريون على وشك الدخول في حرب من أجل قطرة مياه، الشعب المصري سوف يزحف ويأكل سد النهضة دفاعا عن حقه في الحياة، فمصر قد تتحول لصحراء لو تم حجز مياء النيل عنها''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان