إعلان

شاهين: رشحنا صباحي إيماناً بالحلم الشبابي.. وإيمان المهدي ترد: لن نسمح بعبثكم

12:10 ص الإثنين 10 فبراير 2014

شاهين: رشحنا صباحي إيماناً بالحلم الشبابي.. وإيمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم

رفضت إيمان المهدى، عضو المكتب السياسي لحركة تمرد، البيان الصادر عن 50 عضوا من حركة تمرد على رأسهم حسن شاهين ومحمد عبد العزيز ومى وهبة" الذي أعلنوا خلاله تأييدهم لحمدين صباحى مؤسس التيار الشعبي، مشيرة إلى أننا "لن نسمح هؤلاء العبث بأي مساس للقرار الصادر على اجتماع يوم الجمعة بشبين القناطر والذى ينص على دعم الحركة للمشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة".

وتابعت خلال حوارها لبرنامج "الحدث المصري" المذاع على فضائية "العربية الحدث"، الأحد، أن هناك عدداً من القيادات بالحركة يلعبون لمصلحتهم الشخصية وعليهم أن يتكلموا بصفتهم الشخصية وليس باسم حملة تمرد، وأشارت إلى أنه ليس لدينا خلاف حول كينونة المرشح الرئاسة ، قائلة أن الثورة لا تورث ولا تنسب لشخص لكنها ملك شعب مصر .

وأعربت المهدى عن أنها نتحفظ على الطريقة التي أعلن بها "صباحي" ترشحه للرئاسة.

من جانبه قال حسن شاهين القيادي بحركة تمرد إن نسبة كبيرة من أعضاء حركة تمرد بالإضافة إلى 4 من مؤسسي الحركة تبنوا وجهة نظر تأييد المرشح حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأضاف شاهين، فى مداخلة هاتفية له مع نفس البرنامج أن مي وهبة ومحمد عبد العزيز وخالد القاضي وشخصه ، هم من المؤسسين الرئيسيين لحملة تمرد أعلنوا تأييدهم لترشح صباحي إيمانًا بحلم الشباب المصري، وذلك مع تقديرهم لترشح المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، للرئاسة.

وأشار القيادي بحركة تمرد، إلى أن الحركة عبرت عن الشعب المصري بكافة طوائفه وآرائه، لذلك يجب السماح بتعددية الآراء بداخلها، مؤكدًا أن دعمه لـصباحي يعتبر موقفًا سياسيًّا، ناتج عن تقديره للبرنامج الانتخابي وحلم الشباب المعلق على حمدين صباحي، وفقًا لقوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان