إعلان

''الصيادلة'': تعليق إضراب 5 فبراير.. وجمعية عمومية في مارس

10:39 م السبت 01 فبراير 2014

''الصيادلة'': تعليق إضراب 5 فبراير.. وجمعية عمومية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

قرر مجلس النقابة العامة للصيادلة فى اجتماعه ، السبت، تعليق الإضراب الجزئى للصيادلة الحكوميين فى كافة القطاعات والصيدليات الأهلية ، والذى كان مقرراً تنظيمه 5 فبراير المقبل ، وذلك لمنح فرصة للمسؤولين لتنفيذ وعودهم وتحقيق كافة مطالب الصيادلة وعرض آخر ما تم التوصل إليه على الصيادلة بالجمعية العمومية التى ستعقد فى شهر مارس المقبل.

وقال الدكتور وائل هلال أمين الصندوق المساعد لنقابة الصيادلة، إن قرار تعليق الإضراب جاء لحين استكمال المفاوضات مع كافة المسئولين والذين وعدوا بتلبية كافة مطالب الصيادلة فى مشروع قانون الكادر وأهمها اقرار سنة الامتياز والموافقة عليها من لجنة القطاع الصيدلي بالمجلس الأعلى للجامعات .

وأضاف أنه توجد مؤشرات إيجابية أيضاً بشأن قضية الضرائب، وسيتم خلال الأسبوع المقبل الإعلان عن اتفاقية جديدة للضرائب تضمن حقوق الصيادلة وتراعى الكيانات الصيدلية الصغيرة.

وأشار هلال إلى أن نقيب الصيادلة الدكتور محمد عبدالجواد عقد لقاء مع مصلحة الضرائب الأسبوع الماضي وتم الاتفاق على انهاء المشاكل السابقة ،وعقد اجتماع خلال الأسبوع الحالى للاتفاق على المسودة النهائية لاتفاقية الضرائب الجديدة.

وفي سياق متصل ، تم خلال الاجتماع اعتماد المبلغ المالى المخصص للإعلان التليفزيوني الخاص بالأدوية منتهية الصلاحية والذى يهدف إلى التوعية من خطورة الأدوية منتهية الصلاحية.

ومن ناحية أخرى قرر مجلس النقابة العامة للصيادلة قبول الاستقالة المقدمة من كل من وكيل نقابة صيادلة الإسماعيلية د.محمد نور فهمى ، ود.السيد محمد روزيق عضو مجلس نقابة صيادلة الشرقية .

كما تمت على دعم شراء مقر لنقابة صيادلة الأقصر وشراء قطعة أرض لإنشاء نادى للصيادلة بكفر الشيخ بناء على الطلب الذى تقدمت به النقابتين فى وقت سابق .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان