إعلان

''الإخوان'' تغيب عن محاكمة مرسي استعداداً لذكرى موقعة الجمل غداً

03:12 م السبت 01 فبراير 2014

''الإخوان'' تغيب عن محاكمة مرسي استعداداً لذكرى مو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

شهدت الجلسة الثالثة لمحاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، في قضية قتل المتظاهرين في أحداث قصر الإتحادية بأكاديمية الشرطة، صباح اليوم السبت، غياباً تاماً من أنصاره، الذين اعتادوا علي الإحتشاد في يوم محاكمته.

وبالرغم من دعوة ''تحالف دعم الشرعية'' أنصاره الي الإحتشاد يومي السبت والأحد في الميادين العامة رداً علي محاكمته ولإحياء الذكري الثالثة لموقعة الجمل، الا أن الميادين العامة والحيوية شهدت غياباً من قبل أنصاره.

وشهد محيط أكاديمية الشرطة، تواجد العشرات من أنصار المشير عبد الفتاح السيسي أمام مقر المحاكمة، حيث رفع بعضهم صور للسيسي، ولافتات ''الشعب والجيش والشرطة ايد واحدة''،كما رفعوا بطاقات للسيسي''منقذ مصر'' ، ولافتات تطالب بإعدام قادة جماعة الإخوان المسلمين،وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وشهد ميدان التحرير ومحيط دار القضاء العالي، سيولة مرورية وهدوءاً تاما بالتزامن مع محاكمة مرسي.

في سياق متصل،أكد مصدر بجماعة الإخوان لمصراوي، أن غياب تظاهرات أنصار مرسي اليوم عن مقر محاكمته، تأتي نتيجة التشديدات الأمنية المكثفة أمام مقر محاكمته، موضحاً أن هذا الغياب يبرره استعدادات للتظاهر في الذكرى الثالثة لموقعة الجمل.

ودعا تحالف دعم الشرعية في بيان له السبت، أنصاره الي الإحتشاد في الميادين العامة، غدا الأحد، لإحياء الذكري الثالثة لموقعة الجمل،حيث اكد البيان:''ولننتفض الأحد في يوم غاضب مهيب لإحياء الذكرى الثالثة لموقعة الجمل الفارقة في عمر ثورة 25 يناير والتي تمكنت الثورة المضادة والقوى المتواطئة معها من تبرئة مجرميها وإطلاق سراحهم، ولتذكروا العالم عبر حراككم المهيب في الداخل والخارج، بجرائم عصابة العسكر وبقايا المخلوع ولتجددوا العهد علي القصاص منهم''، بحسب ما جاء بالبيان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان