إعلان

وزير الصحة: مصر لم ولن تصبح عزبة لأحد

07:23 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

الدكتور عادل عدوي وزير الصحة والسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قام الدكتور عادل عدوي، وزير الصحة والسكان، بجولة مفاجئة اليوم الثلاثاء، على مستشفى العجوزة التابع لأمانة المراكز الطبية المتخصصة للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.

وبدأ عدوي زيارته بتفقد لأقسام المستشفى المختلفة وأثناء الزيارة استمع لشكاوى بعض العاملين والأطباء بالمستشفى، وأمر الوزير بتشكيل لجنة من الإدارة المركزية للتفتيش والمتابعة بالوزارة للتفتيش على المستشفى وإعداد تقرير وافي عن السلبيات وسبل حلها.

وقال الوزير مخاطباً العاملين والأطباء إن مصر لم ولن تصبح عزبة لأحد يديرها كما يشاء وكذلك المستشفى التي عمل بها كبار أطباء مصر، مطالباً إياهم بالعمل الجاد والمخلص للنهوض بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمريض.

وتوقف الوزير مستمعاً لشكاوى العديد من أهالي المرضى، حيث أمر بسرعة تأدية الخدمات الطبية وسرعة إجراء العمليات الجراحية لذويهم مع تحويل جميع الأطباء المتغيبين عن العمل إلى التحقيق.

واختتم وزير الصحة زيارته بتفقد المبنى الجديد بالمستشفى والذي تكلف ما يقرب من 100 مليون جنيه يشمل 35 عيادة خارجية وطوارئ وغرف عمليات وصيدلية ومكاتب إدارية و 38 سرير رعاية مركزة.

كما وعد بافتتاح هذا المبنى قريباً بعد توقف دام لأكثر من 13 عام حتى يكون إضافة لمستشفيات وزارة الصحة والسكان لرفع العبء عن المواطنين ورفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن المصري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان