إعلان

بعد حديثه على رحيل الحكومة.. محلب: هذه روشتة إنقاذ الوطن

08:53 م الأحد 07 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– وليد العربي:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن مبنى المكتبة الرقمية الجديد بكلية الهندسة بجامعة القاهرة، مبنى بطريقة جديدة في البناء تخفض التكلفة 25%، معربًا عن ذلك قائلًا، "اللي شوفته من طلاب كلية الهندسة أنهم يقتحمون مجال صناعة السيارات السريعة والمركبات ذات صفات خاصة وسعيد بفوزهم بمراكز متقدمة جدا".

وأضاف محلب -بكلمته خلال لقائه باللقاء الطلابي بجامعة القاهرة- اليوم الأحد، أن التفوق أغلى شئ قد نصل إليه، وأن أساتذة الجامعات هم أمل أي وطن وأن الطريق الوحيد للتقدم هو العلم، قائلًا "مشاكلنا معقدة جدًا ولابد من تطبيق البحث العلمي بها والبحوث الاجتماعية لأنها الروشتة العلمية التي تنقذ وطن".

وتابع "الحكومة تعمل ببوصلة واحدة وهى "الله الوطن"، وأنه بالتوكل على الله والإصرار من أجل الإصلاح ولا شىء يعلو فوق مصلحة الوطن.

وكان محلب قد قال خلال هذا اللقاء، إن حكومته ستسلم الراية قريبًا في إشارة إلى أن حكومته ستقدم استقالتها خلال شهور قليلة، مشددًا "سنسلم الراية مرفوعة".

وأضاف محلب أن مهمة الحكومة حاليًا هى الانتهاء من الانتخابات البرلمانية وأن تكون نزيهة مثل الانتخابات الرئاسية، بجانب وجود رؤية اقتصادية تتضمن وجود مناخ مناسب للاستثمار، مشيرًا إلى أن هناك عجز في الميزانية والجميع يتحمله".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان