إعلان

أكاديمية البحث العلمي تبحث نقل التجربة الماليزية إلى مصر

03:39 م الأحد 07 ديسمبر 2014

الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ شيماء الليثي :

تعقد أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، دورة تدريبية متقدمة مجال التسويق التكنولوجي، وذلك بالتعاون مع هيئة التنمية التكنولوجية الماليزية في الفترة من 13-17 ديسمبر الجاري، وتفتتح الدورة في تمام الساعة العاشرة صباح يوم السبت بفندق جراند حياة بكورنيش النيل.

وقال الدكتور محمود صقر، رئيس الأكاديمية، إن الدورة ستناقش تقييم السوق وعمليات الاستثمار، وخطة وآليات التسويق التكنولوجي، وكيفية وضع خطة استراتيجية للتسويق التكنولوجي ودراسات نماذج ماليزية وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

وأشار صقر ، في تصريحات صحفية ، الأحد ، أن الدورة تهدف إلي نقل التجربة الماليزية إلي مصر في مجالات التسويق المعرفي وإنشاء شركات تكنولوجية ناشئة وأن الدورة التدريبية هي مجرد بداية وسيعقبها عدد آخر من الدورات التدريبية بالتعاون مع ماليزيا .

وأكدت أن تعتبر الدورة التدريبية الأولي من نوعها في مصر، ويحضرها عدد كبير من الشركات التكنولوجية الناشئة ووزارتي الاتصالات والصناعة وأيضا برنامج تنمية التكنولوجيا الخضراء بهيئة المعونة الألمانية وعدد من ممثلي مكاتب نقل وتسويق التكنولوجيا بعدد من الجامعات والمعاهد البحثية .

هذا ومن المقرر أن يعقد علي هامش الدورة اجتماع بين رئيس الأكاديمية والمدير التنفيذي لهيئة تنمية التكنولوجيا الماليزية داتو نور حليم يونس لمناقشة أوجه التعاون المستقبلي وتجديد اتفاقية التعاون بين الجهتين والتي من شأنها تدعيم أواصر التعاون بين الجانبين في مجال التسويق التكنولوجي والمعرفي .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان