إعلان

النور: التسريبات المزعومة توضح طبيعة الحرب القائمة ضد الدولة المصرية

06:58 م الجمعة 05 ديسمبر 2014

المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

 

قال المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور، إن ما يحدث من تسريبات مزعومة توضح طبيعة الحرب القائمة ضد الدولة المصرية وأن هذه الحرب لن تهدأ أبدا.

 

وتوقع مرة، في تصريح له اليوم الجمعة، أن تزداد هذه التسريبات في الفترة القادمة في محاولة لهدم الدولة وإشاعة ونشر الفوضى حتي تتفكك أركان الدولة وحتي يتكرر النموذج السوري والليبي والعراقي.

 

وأشار إلى أن حزب النور لن يسمح أبداً بأن تصل مصر إلي تلك المرحلة مهما تطورت أدوات المواجهة ، مشيرا إلي أنهم يسيروا في طريقهم مُصرين على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية في الحفاظ علي أهداف الدولة المصرية وأركانها.

 

وطالب أمين حزب النور الشعب المصري بالالتفاف حول القيادة السياسية وفهم طبيعة المواجهة وطبيعة التحديات والمخاطر وألا يسمح بمحاولات إشاعة الفوضى وهدم الدولة.

 

كما طالب الإعلام بأن يراعي طبيعة تلك المواجهات وألا يسيروا خلف الشائعات وأن يدركوا حجم تلك الحرب التي تسعي - كما يعلمون جميعا- إلي هدم الدولة.

 

وناشد أمين عام حزب النور القوي السياسية بأن تفعّل دورها في تحصين الشباب ضد تلك المخططات التي تسعى لنشر الفوضى وأن يغلبوا مصلحة مصر العليا على المصالح الشخصية والحزبية الضيقة والابتعاد عن المكايدة السياسية التي لا تخدم إلا أعداء الوطن.

 

 

وأشار إلى أن مصر تحتاج إلى اصطفاف كل القوى السياسية من أجل إعادة بناء الوطن، وعودة مصر لمكانتها على المستوى العالمي والإقليمي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان