إعلان

مباحثات مصرية سودانية في الخرطوم بشأن تطورات الأوضاع في ليبيا

03:55 م الخميس 04 ديسمبر 2014

وزيري الخارجية سامح شكري وعلي كرتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

عقدت جلسة مباحثات رسمية مصرية سودانية، اليوم الخميس في الخرطوم بين وزيري الخارجية سامح شكري وعلي كرتي وبحضور وفدي البلدين ، وتم خلال جلسة المباحثات مناقشة مسار العلاقات الثنائية والتشاور حول القضايا الاقليمية والدولية التي تهم البلدين.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطي أن الوزيرين شكري وكرتي ووفدي البلدين ناقشوا بشكل مفصل متابعة ملف العلاقات الثنائية بمختلف جوانبها ومجالاتها وسبل مزيد من تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية بما يحقق مصالح البلدين ويحقق تطلعات الشعبين الشقيقين.

وأشار المتحدث إلى أن الوزيرين ناقشا حسن التحضير لاجتماعات اللجنة العليا المشتركة بعد ترفيع مستواها لتصبح علي مستوي رئيسي البلدين.

وأضاف عبد العاطي ان الوزير علي كرتي عرض لتطورات الحوار الوطني الجاري داخل السودان والتحضيرات الخاصة بالانتخابات السودانية، وقد اكد الوزير شكري دعم مصر الكامل للحوار الوطني والعملية السياسية الجارية في أديس أبابا بما يحقق مصالح الشعب السوداني الشقيق.

وأوضح المتحدث الرسمي أن جلسة المباحثات المشتركة شهدت تبادلا للرأي حول عدد من الملفات الاقليمية وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في ليبيا في ضوء نتائج الاجتماع الخامس لوزراء خارجية دول الجوار الجغرافي لليبيا بالخرطوم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان