إعلان

أهالي شهداء طريق الكوامل يرفضون استلام التعويض المالي من محلب

02:24 م الخميس 04 ديسمبر 2014

المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد غايات:

بدأ المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، مراسم تأبين شهداء حادث طريق الكوامل بمحافظة سوهاج من الطالبات بجامعة سوهاج بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء وقراءة الفاتحة.

وطالب الدكتور نبيل نور الدين من المهندس إبراهيم محلب ان تمتد الدولة يدها حتى لا تتكر مثل هذه الحوادث من خلال العمل على اصلاح الطريق وتوفير مواصلات نقل ل20 ألف طالب للجامعة، بالإضافة إلى الانتهاء من محطة المياه لتوفير المياه الصالحة ومخاطبة وزير الري لإنشاء مخرات السيول وسرعة تنفيذها.

ومن جانبه أضاف السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالي أنه وقت وقوع الحادث لم يكن بمصر وأنه كان يتمنى ان يكون وسط الأهالي خلال مراسم الجنازة.

وأوضح المهندس محلب أنه جاء لأهله وأنه جاء لتكريم أرواح الشهداء وإقامة التكريم المناسب لهم، وسينتهى الطريق في نهاية شهر يناير ومحطة المياه بنهاية مارس، مشيرا إلى أن جامعة سوهاج جامعة كبيرة وتحدث مع رئيس الجامعة على التواصل مع الشباب وان يكون هناك رؤية لبناء الوطن.

وأشار محلب إلى أنه سيكون هناك تنمية كبيرة بسوهاج والمستقبل لأبنائنا ولشبابنا، موجها رسالة لأهالي الشهداء انهم اخوة وتنه تألم مثلهم بعد وقوع الحادث.

ومن جانبهم رفض أحد أهالي شهداء حادث الكوامل من طلاب جامعة سوهاج استلام التعويض المالي من المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء وطالبه بتوفير رحلة عمرة لهم.

ومن جانبه كلف المهندس محلب وزير التعليم العالي ورئيس الجامعة والمحافظ بتوفير رحلة عمرة لوالد الشهيدة قائلا: '' هتاخدوا التعويض وهتسافروا العمرة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان