إعلان

بالصور- محلب: لن نتفقد قرية السماكين بسوهاج بسبب عائق في الطريق

12:42 م الخميس 04 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، خلال تفقده مشروع الإسكان الاجتماعي بمحافظة سوهاج، إن الحكومة لديها خطة ويتم متابعتها واليوم انتهت من ٦٧٢ وحدة خلال عام على مستوى عالي من الجودة ونشاهد الموقع والخدمات ونرى فيه التنفيذ بالجودة والكلفة وما أراه اليوم من مشروعات خدمية على أرض الواقع يشجع على أي جهد بذل وتحصد ثمار المشروعات التي انتهت والتي تحت التنفيذ.

وتابع بأنه طلب من وزير الشباب الاهتمام بالرياضة في المدارس ووعده وزير الشباب بأنه سيكون هناك اضافة مؤكدا على أن التعليم يحتاج إلى عمل وجهد كبير جداً وأكد أنه خلال هذه الزيارة بمحافظة سوهاج تم الوقوف على مشاكل ومنها الصرف الصحي وتم اعتماد ٨ مليون جنيه لاستكمال ٨ محطات ومن أهم المكاسب في الزيارة التواصل مع المواطن والتواصل أيضاً مع المسئول قائلا أن هناك روح جديدة تظهر في العمل .

وأكد على التواصل مع أهالي سوهاج وأن هناك تواصل فعلي يبدأ بدءا من رئيس الحكومة إلى الوزراء والمحافظين ونحاول تغيير الأداء الحكومي ونحن بصدد إصدار قانون الخدمة العامة مؤكدا على أن القانون يفتح الآفاق للشباب ويحارب الفساد والكسل ويعيد الانضباط والآلية التنفيذية .

وفيما يتعلق بالاستثمار قال أنه تم التوجه إلى بعض المشروعات الصغيرة والمتوسطة والاستثمار في هذا المجال بمزيد من الصناعات الحرفية على مستوى عال تصدر للخارج وأنهم جلسنا مع بعض من صغار المستثمرين كانوا يتحدثون عن المدن الصناعية وحل المشاكل مع الكهرباء وتم الاستماع لهذه المشاكل وسنتابع بعد الزيارة كل ما قيل خلال الزيارة وسنتواجد في جميع محافظات الصعيد وهناك دفعة على كل ربوع مصر لأن مصر تبنى من جديد بطريقة مضبوطة وبسواعد أبنائها وهناك آيضا رؤية لقائد وارادة لشعب .

وقال محلب، إن كان من المفترض تفقد مدينة السماكين لكن للأسف حدث عائق في الطريق، وتفقد مجموعة من الوحدات وخطة الحكومة الآن هي التواجد بقوة مع الأكثر احتياجا والطبقات المهمشة حتى نتمكن من التحرك في هذا المجال وتابع أننا ننفذ على الأرض ٢٤٠ ألف وحدة .

ومن جانبه أكد وزير الإسكان، أنه في غصون فبراير أو مارس سيكون تم تسليم أكثر من ألف وحدة في مدينة السادات والعاشر من رمضان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان