إعلان

الهنيدي: قروض ووحدات سكنية ورفع المعاشات لأسر ضحايا ومصابي الثورة

06:21 م الثلاثاء 30 ديسمبر 2014

المستشار إبراهيم الهنيدي وزير العدالة الانتقالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال المستشار إبراهيم الهنيدي وزير العدالة الانتقالية وشؤون مجلس النواب إن الوزارة تنسق مع المجلس القومي لأسر الشهداء والمصابين لمنح بعض المزايا التي قررها مجلس إدارة المجلس في اجتماعه الأخير برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء.

وأضاف الهنيدي –في بيان للوزارة اليوم الثلاثاء- أن المزايا المقرر منحها لأسر الشهداء والمصابين تتمثل في منحهم قروضا لإقامة عدد من المشروعات وتسليم الوحدات السكنية للمستحقين وفقا لشروط وزارة الإسكان مع سرعة الانتهاء من دراسة مطلب رفع المعاشات المنخفضة ومطلب صرف المعاش للمصابين بأثر رجعي من تاريخ الإصابة، وذلك فور انتهاء وزارتي التضامن والمالية من هذه الدراسة بعد بحث عدد الحالات.

وأكد الهنيدي أنه سيتم الانتهاء من كافة الملفات الخاصة بالشهداء والمصابين التي لم تصرف أي مستحقات لها منذ الثورة وحتى الآن في وقت وجيز.

وكان المستشار الهنيدي قد أعلن في وقت سابق تأجيل الموعد المقرر لتسليم عدد من الوظائف لمصابي الثورة والدعم المادي المقرر لهم والذي لم يصرف حتى الآن، وكذلك لعدد من الشهداء الذين وافق مجلس إدارة المجلس القومي لأسر الشهداء والمصابين على ضمهم للمجلس في جلسته السابقة، وذلك إلى ظهر بعد غد الخميس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان