إعلان

بالفيديو.. الكهرباء: نقوم بصيانة مستمرة استعدادًا للصيف

10:02 م الأربعاء 03 ديسمبر 2014

الدكتور محمد اليماني المتحدث باسم وزارة الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور محمد اليماني، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن إنخفاض درجات الحرارة عامل رئيسي في استقرار توليد الطاقة الكهربائية مع عدم تشغيل أجهزة التكييف، موضحًا أن الأمور مازالت مستقرة ولم يحدث تخفيف أحمال.

وأضاف اليماني -خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''- اليوم الأربعاء، ''وننفذ جداول زمنية دقيقة للغاية لتنفيذ عمليات الصيانة لمحطات الكهرباء خلال شهور الشتاء في الفترة من أكتوبر إلى مايو استعداداً لارتفاع درجات الحرارة في الصيف القادم''.

وتابع: ''نعمل في ظل محدودية موارد، ومازال الوقود حتى الآن من المنتج المحلي، ووفقاً لما صدر عن وزارة البترول ستصل شحنات البلاد قريباً في شهر ديسمبر الحالي في إطار الاستعدادات لأحمال الصيف القادم''.

وعن العدّادات الذكية قال: ''نجتهد لزيادة القدرات الكهربائية المولدة، ونبحث عن حلول تقليدية وشمس ورياح والعدادات الذكية ضمن تلك الطرق، فالعالم يبحث عن تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتوظيفها في العمل والآداء، وبالتالي يكون هناك العدادات الجديدة الذكية تنقل معلومات كبيرة عن المستخدم لشركات الكهرباء، وعلى جانب الاستهلاك يسمح للمواطن ان يقوم بالسيطرة على استهلاكه وفي نفس الوقت توفر موارد مقدماً لشركات الكهرباء''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان