إعلان

وزير الدفاع: رجال القوات المسلحة علي قلب رجل واحد يستمدون قوتهم من مؤازرة الشعب المصري

02:08 م السبت 27 ديسمبر 2014

الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

أكد الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي، أن حماية مصر وشعبها ستظل أمانة في أعناق رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يملئهم الاصرار والارادة للقضاء على قوي التطرف والارهاب واستعادة الامن والاستقرار في كافة ربوع مصر، وأن رجال القوات المسلحة علي قلب رجل واحد يستمدون قوتهم وعزيمتهم من مؤازرة الشعب المصري لهم وتقديره لجهودهم وعطائهم في حماية الوطن وصون ارادته والمساهمة في دعم جهود الدولة لتوفير متطلبات الحياة الكريمة للمواطنين، جاء ذلك خلال لقاؤه بعدد من الضباط والصف والصناع العسكريين والجنود مقاتلو المنطقة المركزية العسكرية.

وأشار القائد العام الي أن القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة ، والتصدي بكل قوة للمخاطر والتحديات التي تستهدف المساس بامن مصر القومي ، بما وصلت اليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية عالية في التدريب والاستعداد القتالي لتنفيذ كافة المهام التي توكل اليها علي كافة الاتجاهات .

واكد ان الفرد المقاتل المحترف هو الثروة الحقيقية للقوات المسلحة والركيزة الاساسية لقوتها وقدرتها علي تنفيذ المهام ، موضحاً أنهم خير اجناد الارض بما يملكوه من روح معنوية عالية وعقيدة وطنية راسخة اساسها النصر او الشهادة في سبيل مصر .

واشاد القائد العام بجهود مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية بالتعاون مع الشرطة المدنية في تأمين وحماية المواطنين ، والتصدي بكل شجاعة للمخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع المصري طوال الفترة الماضية ، وهنأهم بذكري المولد النبوى الشريف وعيد الميلاد المجيد ، مؤكدا ان قوة مصر تكمن في وسطيتها واعتدالها ونسيجها الوطني الفريد الذي ألهم العالم .

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من مقاتلي المنطقة تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في اداء المهام والواجبات المكلفين بها في حماية الممتلكات العامة والفي نسيجها الوطني الفريد الذي ألهم العالم .

كما قام القائد العام بتكريم المتميزين من مقاتلي المنطقة تقديرا لتفوقهم وتفانيهم في الحفاظ علي اعلي مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي واداء المهام والواجبات المكلفين بها ، ودورهم في حماية وتأمين المنشآت والمرافق الحيوية في نطاق مسئوليتهم .

وكان الفريق أول صدقي صبحي قد تفقد أحد مراحل الاعداد الرياضي والبدني والمعنوي لمقاتلي المنطقة المركزية العسكرية، وشاركهم يوماً رياضياً تضمن العديد من الانشطة الرياضية والتى اظهرت المستوى الراقى والكفاءة البدنية والروح المعنوية العالية.

حضر الانشطة الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان