إعلان

''المصريين الأحرار'': نتعرض لحملة تشويه مع اقتراب الانتخابات البرلمانية

02:44 م الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

عصام خليل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد :

قال عصام خليل، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار والقائم بأعمال رئيس الحزب، إن المؤتمر الذي يعقده الحزب هو بداية لمرحلة جديدة للتواصل مع وسائل الاعلام لقطع الطريق على مساعي البعض لتشويه صورة الحزب.

وأضاف خليل، خلال المؤتمر الذي عقد اليوم بمقر الحزب بالزمالك أن المرحلة الحالية مهمة وضرورية لتوصيل رؤية الحزب والقيام بدوره بحل مشاكل المجتمع المصري للنهوض بمصر.

وكشف الأمين العام عن تفاصيل تطورات العمل التنظيمي في الحزب خلال الفترة الأخيرة حيث بدأ الحزب في افتتاح أمانات جديدة في عدة محافظات واختيار شخصيات لمنصب مساعد الأمين العام لشئون المحافظات بصفة مؤقتة لحين عقد انتخابات داخلية.

وأكد أن هذه التعيينات تأتي في اطار تطبيق اللائحة الداخلية للحزب التي تم اقرارها بموافقة أكثر من 90% من أعضاء الهيئة العليا للحزب.

وأشار الى أن الحزب ليس طرفا في أي نزاع قانوني وأن موقفه القانوني مستقر على عكس ما يتردد عن الحزب في اطار حملة تشويه ضده لافتا الى أنها أمر متوقع في هذه المرحلة لاقتراب موعد الانتخابات البرلمانية .

وأعلن أن الحزب سيدفع بعناصر قوية في الانتخابات لإحداث طفرة في الحياة السياسية وترجمة أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيه من عيش وحرية وعدالة اجتماعية .

كما أعلن أيضا أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي أسبوعيا لإعلان أنشطة الحزب وسيتم تدشين موقع لحزب المصريين الأحرار على شبكة الانترنت وأيضا صفحات اعلامية على فيسبوك وتوتير.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان