إعلان

أحزاب المؤتمر والغد والتجمع تعلن أسباب انسحابها من تحالف الجبهة المصرية

01:38 م الثلاثاء 23 ديسمبر 2014

الدكتور كمال الجنزورى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلنت أحزاب المؤتمر والغد والتجمع، إنهاء الارتباط مع تحالف الجبهة المصرية، مؤكدين أن هذا الانسحاب لا ينطلق من من رغبة في التمايز المنفرد، بل تمسكاً بهدف التوحد بين كافة الائتلافات والتحالفات والتفاعل مع المبادرات التى أطلقها بعض رموز العمل الوطنى المستقلة.

وأضافت الأحزاب الثلاثة، في المؤتمر الصحفي، الذي عقد بمقر حزب التجمع، بوسط القاهرة، اليوم الثلاثاء، أن أسباب إعلانهم الخروج من تحالف الجبهة المصرية، هى أن أعداد الجبهة لقائمة وفقاً لقرار المجلس الرئاسى للجبهة لا يمكن أن يفسر بأن نشارك فى قائمة خارج الجبهة ونعد فى ذات الوقت قائمة داخل الجبهة.

وتابعت الاحزاب الثلاثة: ''وكان هذا جوهر الخلاف حيث رفض بعض قادة الجبهة إعلان دعم قائمة الدكتور الجنزورى والتوقف عن عمل قائمة منافسة داخل الجبهة أو الاستمرار فى إعداد القائمة الخاصة بالجبهة مع الإعلان عن عدم المشاركة فى أى قوائم أخرى خارج الجبهة''.

وأشارات الأحزاب الثلاثة، أن الانسحاب من ائتلاف الجبهة المصرية، أصبح ضرورة حتى لا نشارك في ازدواجية المشاركة بدعم قائمة الدكتور الجنزورى وفى ذات الوقت تعد قائمة منافسة لها مما يسبب ارتباك داخل هذه الأحزاب.

وأعلنت الأحزاب الثلاثة، عن البدء في تحالف بينهم هدفه التواصل مع الجميع من أجل توحيد الصف لنرسل لشعبنا رسالة تفاؤل وأمل في وطن حر وديمقراطى تتوافر فيه مستلزمات العيش الآمن والمستقر فى ظل برلمان منحاز للمطالب الشعبية الاجتماعية والسياسية والتى جسدها شعبنا فى مواد الدستور المصري.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان