إعلان

تعاون بين القوات المسلحة ووزارة التطوير الحضري لتدوير المخلفات

01:50 م الأحد 21 ديسمبر 2014

الدكتورة ليلي اسكندر وزير التطوير الحضري والعشوائ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:

عقدت الدكتورة ليلي اسكندر، وزير التطوير الحضري والعشوائيات، جلسة تعاون مع ممثلي عدد من الشركات التابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للتعرف علي الامكانات المتوفرة بالجهاز والشركات التابعة له، والتعاون في تنفيذ عدد من المشروعات فى مجالات تطوير العشوائيات والموضوعات البيئية وتدوير المخلفات.

واستعرض اللواء أركان حرب منير لبيب عبد الحميد، مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، جهود الجهاز والشركات التابعة له في دعم مقومات التنمية الشاملة علي ارض مصر في العديد من القطاعات.

وعرض فيلم تسجيلي عن الامكانيات المتوافرة بالشركات التابعة للجهاز وما تقدمه من منتجات وخدمات، وتطبيق اعلي معايير الجودة القياسية ومراقبة المنتج ، كذلك جهودها في مجال الحفاظ علي البيئة واعادة تدوير المخلفات الزراعية بالتعاون مع وزارة البيئة.

كما تناولت الدكتورة ليلي اسكندر الخطة الطموحة للوزارة في مجال تطوير العشوائيات وتدوير المخلفات بالاستفادة من خبرات القوات المسلحة وامكانيات عدد من الشركات التابعة للجهاز ، وذلك بالتعاون مع الشركة العربية العالمية للبصريات وشركة النصر للخدمات والصيانة كوين سرفس ومصنع البلاستيك للبدء في تنفيذ هذه المشروعات البيئية الجديدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان