إعلان

''الري'' توقع بروتوكول تعاون مع هيئة المساحة لحصر أملاك ومنافع الوزارة بالمحافظات

11:39 ص الثلاثاء 02 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم :

وقع المهندس فتحي جويلي، رئيس مصلحة الري، والمهندس مدحت كمال رئيس الهيئة المصرية العامة للمساحة، بروتوكول التعاون المشترك بين الهيئة والمصلحة، وذلك في إطار التعاون المتواصل بين أجهزة الوزارة للارتقاء بمستوى الأداء وتطوير العمل من أجل الحفاظ على كافة المنشئات والمرافق التابعة للوزارة على مستوى الجمهورية .

وقال وزير الري والموارد المائية، حسام مغازي، إن هذا البروتوكول يأتي بهدف وضع آلية منظمة لحصر جميع الأملاك والمواقع الطولية لمنافع الري التابعة لمصلحة الري بقطاعاتها الستة والتي تضم قطاعات الري وحماية النيل والخزانات والتوسع الأفقي والمشروعات والتطوير والمياه الجوفية.

من جانبه أوضح المهندس فتحي جويلي، رئيس مصلحة الري، أن إجمالي قيمة الأعمال التي سيتم تنفيذها طبقا للبروتوكول تبلغ 100 مليون جنيه، فيما تستمر منظومة تنفيذ الأعمال المطلوبة على مدى خمس سنوات من تاريخ التوقيع .

وأشار المهندس مدحت كمال رئيس الهيئة المصرية العامة للمساحة، إلى أن محاور البروتوكول تشمل تنفيذ خرائط رقمية وورقية، وأعمال رفع بيانات مساحية للأراضي الزراعية، وكذلك الرفع المساحي للمشروعات داخل المدن فضلا عن تحديد العلامات وحصر التعديات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان