إعلان

بالفيديو..شريف منير: فاتورة الغاز بمنزلي أكثر من 3 آلاف جنيه.. والعداد لم يقرأ منذ 17 شهرا

09:53 ص الخميس 18 ديسمبر 2014

الفنان شريف منير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام

اشتكى الفنان شريف منير من إرتفاع فاتورة الغاز الخاصة بمنزله لأكثر من 3 آلاف جنيه، مشيرا إلى أن شركة الغاز طلبت منه دفع قيمة الفاتورة ثم تقديم شكوى وتظلم بعد ذلك.

وقال منير في مداخلة هاتفية لبرنامج ''على مسئوليتي'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مساء أمس الأربعاء: ''متوسط فاتورة الغاز في منزلي طوال الفترة الماضية كان يترواح ما بين 9 و17 جنيه، ومع ذهابي لشركة الغاز للاستفسار عن الفاتورة الأخيرة أخبروني بأن قراءة العداد لم تتم في منزلي منذ 17 شهرا، ورفضوا تقسيط المبلغ، وهذه الحاجات هي اللي حتجيب البلد للوراء، فاتورة وقراءة عداد''.

وانتقد الفنان شريف منير بعد ذلك قيام بعض القنوات الفضائية بإثارة موضوعات تتسبب في الفتن والمشاكل والتوتر والبلبلة كاستضافة ملحدين والحديث مع المسؤولين بطريقة تفتقد للاحترام والتقدير، مشيرا لأهمية التعامل باحترام مع المسؤولين حفاظا على هيبة الدولة ولتربية النشء على احترام الصغير للكبير.

وعن الخلاف بينه وبين الفنانة شيرين أكد منير إن المشكلة انتهت بانقضاء الدعوة الجنائية بعد تنازله عن القضية التي رفعها ضد شيرين بعد تقديمها اعتذار له، لافتا إلى أن شيرين فنانة كبيرة وبتمثل مصر

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان