إعلان

محلب: ''أيادي'' ستفتح مجالات في مشروعات صغيرة ومتوسطة وسنبنى وطننا معا

01:03 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إن شركة ''أيادي'' تبث الأمل لشباب عنده ارادة واصرار والمهم الأن هو التسويق للمشروع وهناك رؤية واضحة بأن هذا المشروع مشروع اقتصادي يغير الكثير في المجتمع المصري نظرا لأنه استثماري وكل ما يتم تحقيق ربح سيستفيد المجتمع.

وأضاف خلال كلمته، في احتفالية اطلاق شركة ''أيادي'' أن أول مشروع تم التفكير فيه هو المقاول الصغير فهو مشروع جيد ومدروس جيد جدا وكل مقاول صغير يعمل في نطاق قريته أو سكنه، بالإضافة لمشروع آخر وهو إدارة المخلفات والنظافة، وكذلك المطعم الصغير، مشيرا الى أن البائع المتجول يقدم خدمة للمواطنين ولكن يشوه المظهر الحضاري للشارع، ولابد من تحويله الى تاجر صغير وتوفير مكان مخصص له.

وأشار الى أن كل مدينة يجب أن يكون بها مركز لوجستي يتم تجميع به المواد الغذائية الهالكة وبالتالي سيتم توفير السلع بأسعار رخيصة، مضيفاً أنه من المشروعات التي تم التفكير فيها هي مشروع الصيانة الصغير.

وأوضح محلب أن أفكار المشروعات كثيرة ولكن لابد من العمل والتنفيذ على أرض الواقع، موجها رسالة للشباب قائلا إن رأس المال هو الجهد فيجب أن تعمل وعلى الحكومة المساعدة برأس المال وغيرها من التسهيلات وفرص العمل.

وقال محلب أن شركة أيادي ستفتح مجالات في مشروعات صغيرة ومتوسطة وسنبنى وطننا معا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان