إعلان

حجازي: القوات المسلحة مستمرة في بناء المقاتلين علمياً ومهارياً

03:25 م الإثنين 15 ديسمبر 2014

الفريق محمود حجازي رئيس أركان القوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أشرف سويلم:

شهد الفريق محمود حجازي، رئيس أركان القوات المسلحة، المرحلة الرئيسية للمشروع التدريبي الذى نفذته إحدى وحدات الجيش الثالث الميداني باستخدام مقلدات الرماية ''المايلز''، والذي يأتي في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وناقش رئيس الأركان، عدد من القادة والضباط المشاركين بالتدريب في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها، وقام بفرض عدد من المواقف التكتيكية المفاجئة للتأكد من قدرتهم علي إتخاذ القرار السليم لمواجهة التغيرات المختلفة أثناء إدارة العمليات.

وأشاد بمستوي التدريب الجاد والأداء المتميز لجميع العناصر المشاركة في المشروع، مؤكدا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي الوصول بالوحدات والتشكيلات الى أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي العالي التي تمكن القوات المسلحة من مواجهة كافة المواقف والتهديدات التي تمس أمن مصر القومي.

وأشار الي أن القوات المسلحة مستمرة في بناء المقاتلين علميا ومهاريا، وتطوير امكاناتها وقدراتها القتالية والادارية والفنية وفقا لأحدث النظم التكنولوجية، بما يعزز قدرتها علي الوفاء بالمهام المكلفة بها لحماية انجازات الشعب المصري وصون أمنه واستقراره.

ويعد التدريب باستخدام المقلدات أحد أبرز الأنشطة التي يتم خلالها استخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية ومقلدات الرماية بالليزر لتحقيق الواقعية في التدريب وثقل المهارات الميدانية والقتالية للوحدات المنفذة للتدريب، وقياس قدرتها علي تنفيذ المهام القتالية والنيرانية المكلفة بها في الوقت والمكان المحددين طوال مراحل التدريب .

كما التقي الفريق محمود حجازي، بعدد من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس بكلية الضباط الاحتياط، وأكد لهم أن القوات المسلحة حريصة علي بناء الأجيال الجديدة القادرة على تحمل المسئولية فى حماية الوطن والدفاع عنه، وتوفير كافة الامكانات لبناء قوات عصرية وحديثة ترتكز على العلم والعمل الجاد والتضحية.

وطالب الفريق محمود حجازي، طلبة كلية الضباط الاحتياط أن يكونوا قدوة لشباب مصر في الانضباط والعمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة، مؤكدا أن انتمائهم للعسكرية المصرية العريقة شرف يحملونه فى أعناقهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم لأنهم سيصبحون حماة الوطن والسند القوي لشعبه العظيم .

حضر اللقاء عدد من كبار قادة القوات المسلحة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان