إعلان

الجيزة تغلق 4 مستودعات بوتاجاز بالعياط وتوزع حصتها بأماكن قريبة من المغلقة

11:48 ص الأحد 14 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبدالناصر:

كشف الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، عن غلق 4 مستودعات لبيع أسطوانات البوتاجاز بعدد من المناطق التابعة لمركز ومدينة العياط وذلك بناءً على توصية من إدارة الحماية المدنية بعدم توافر اشتراطات الدفاع المدني والحريق.

وأوضح عبدالرحمن في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أنه تم إسناد حصص هذه المستودعات إلى مستودعات أخرى قريبة من المغلقة بحيث تقوم هذه المستودعات بإستلام الحصة وتوزيعها فى أماكن المستودعات المغلقة وتحت إشراف مديرية التموين ومجلس المدينة .

وجاءت تصريحات الدكتور على عبد الرحمن عقب لقائه وحفظى إلياس وكيل وزارة التموين.

وأشار المحافظ إلى أن المستودعات المغلقة بقرى العطف وبيدف والبليدة بحصة شهرية 1300 إسطوانة وتم أخذ تعهد على أصحاب المستودعات المسند إليها الحصة بتوزيعها تحت إشراف التموين وبالأماكن المخصصة .

ولفت المحافظ إلى بدء خطة لإعادة توزيع حصة المحافظة من البوتاجاز والبالغة 1.2 مليون إسطوانة شهرياً بعد وصول الغاز الطبيعى للعديد من المناطق بأحياء المحافظة وزيادة الإهتمام بالمراكز والمدن وزيادة الحصص لمخصصة لها .

ومن جانبة قال وكيل الوزارة أنه تم إيقاف تشغيل مستودع باسم محمد أحمد فرج لخطورته على حياة المواطنين وعدم قيامه بتوفيق أوضاعه رغم منحه أكثر من مهلة فيما تم الموافقة على منح مستودع آخر بأسم محمد السيد داود مهلة لمدة شهرين تبدأ من 18 ديسمبر الحالى لإستكمال إجراءات تجديد الرخصة مع تعهد صاحب المستودع بتوفير كافة وسائل الحماية المدنية ضد أخطار الحريق .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان