إعلان

رئيس أكاديمية البحث العلمي: السيسي وجه بمضاعفة ميزانية صندوق العلوم

04:54 م السبت 13 ديسمبر 2014

الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء الليثي:

عقدت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، السبت، دورة تدريبية تعتبر الأولى من نوعها في مصر في مجال التسويق التكنولوجي، وذلك بالتعاون مع هيئة التنمية التكنولوجية الماليزية.

وصرح الدكتور محمود صقر، رئيس الأكاديمية، في المؤتمر الافتتاحي للدورة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام بأحد فنادق القاهرة، بأن الدورة ستناقش تقييم السوق وعمليات الاستثمار، وخطة وآليات التسويق التكنولوجي، وكيفية وضع خطة استراتيجية للتسويق التكنولوجي، وأيضا دراسات نماذج ماليزية، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

ولفت صقر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه خلال احتفالية عيد العلم بمضاعفة ميزانية صندوق العلوم والتكنولوجيا بوزارة البحث العلمي، وناشد العلماء بمضاعفة جهودهم للنهوض بمصر في الفترة المقبلة.

وقال صقر إن الدورة تهدف إلى نقل التجربة الماليزية إلى مصر في مجالات التسويق المعرفي، وإنشاء شركات تكنولوجية ناشئة.

وأشار إلى أن هذا الحدث يعد مجرد بداية، وسيعقبه عددا آخر من الدورات التدريبية بالتعاون مع ماليزيا.

يشارك في الدورة عددا من الشركات التكنولوجية الناشئة، ووزارتي الاتصالات والصناعة، وبرنامج تنمية التكنولوجيا الخضراء بهيئة المعونة الألمانية، وممثلين من مكاتب نقل وتسويق تكنولوجي بعدد من الجامعات والمعاهد البحثية.

ومن المقرر أن يعقد على هامش الدورة اجتماعا بين رئيس الأكاديمية والمدير التنفيذي لهيئة تنمية التكنولوجيا الماليزية داتو نور حليم؛ لمناقشة أوجه التعاون المستقبلي وتجديد اتفاقية التعاون بين الجهتين، والتى من شأنها تدعيم أواصر التعاون بين الجانبين في مجال التسويق التكنولوجي والمعرفي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان