إعلان

رئيسا تشاد وافريقيا الوسطي يزوران مصر الأسبوع الجاري

10:01 ص السبت 13 ديسمبر 2014

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (دب أ):

وصل إلى القاهرة اليوم السبت وفدان من تشاد وأفريقيا الوسطى في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، للإعداد لزيارة رئيسي بلديهما المرتقبة لمصر لبحث دعم علاقات التعاون المشترك مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

وصرحت مصادر مسئولة بمطار القاهرة، بأن وفد تشاد يضم 12 عضوا من كبار مسئولي الرئاسة والبروتوكول فى تشاد للإعداد لزيارة الرئيس التشاد إدريس ديبى المقررة غدا الاحد ، بينما وصل وفد جمهورية أفريقيا الوسطى للإعداد أيضا لزيارة الرئيسة كاترين سامبا بانزا التي تزور مصر الأربعاء القادم .

وأشارت المصادر إلى أن الضيفين الافريقيين سوف يبحثان مع الرئيس السيسي مختلف القضايا الأفريقية إضافة لدعم علاقات التعاون بين مصر .

يذكر أن رئيس غينيا الاستوائية قام بزيارة لمصر الأسبوع الماضي، حيث بحث مع الرئيس السيسي مختلف القضايا الأفريقية ودعم علاقات التعاون بين البلدين.

من ناحية اخري، عاد إلى القاهرة اليوم السبت ستة وزراء مصريين قادمين من الصين وهولندا وبيرو، بعد جولة استغرقت عدة أيام بحثوا خلالها مع عدد من كبار المسئولين فى الدول الثلاث دعم علاقات التعاون بين مصر.

صرحت مصادر مطلعة ان الوفد المصري الى الصين ضم وزراء النقل والصناعة والتجارة والكهرباء والتعاون الدولي حيث بحثوا مع عدد من كبار المسئولين الصينيين الإعداد للزيارة المرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي للصين23و24 ديسمبر الحالي .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان