إعلان

الصحفيين تنفي تكريم توفيق عكاشة وحياة الدرديري

08:49 م الخميس 11 ديسمبر 2014

الإعلامي توفيق عكاشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

نفت نقابة الصحفيين، ما تردد عن تكريمها للإعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة الفراعين وحياة الدرديري المذيعة بالقناة، مؤكدة أن النقابة لم تقم بتكريم أي إعلاميين خلال الفترة الماضية، وأنها لا تقوم بمثل هذه التكريمات، التي غالبًا ما يراد بها مجرد الدعاية الإعلامية أو الإعلانية لأصحابها، أو للجهات التى تقوم بها.

وقال كارم محمود سكرتير عام النقابة، في تصريحات له اليوم الخميس، إن ما نشرته إحدى المواقع الإخبارية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين قبل يومين، ونقلته عنها فضائية "الجزيرة" القطرية، عن تكريم النقابة لصاحب قناة "الفراعين" توفيق عكاشة ولإحدى المذيعات العاملات فى القناة، هو خبر عار تمامًا عن الصحة، ولم يحدث أن قامت النقابة بأي تكريمات سوى لأعضائها، وفي مناسبات واحتفالات مُعلنة يدعى إليها جميع أعضاء النقابة".

وأضاف أن الخبر المدسوس الذى بثته الشبكة والقناة المذكورتين "كان جزءًا من المؤتمر السنوى للنقابة العامة للضيافة والخدمات السياحية، والتي قامت باستئجار إحدى قاعات النقابة لعقد المؤتمر يوم الاثنين الماضى، وتم خلاله تكريم عدد من كبير من الشخصيات العامة والعاملة فى مجالات السياحة والإعلام".

وأوضح أن مسئولية النقابة عن نشاط الندوات والمؤتمرات التي تُعقد داخلها بنظام الإيجار "تقتصر فقط على توفير القاعات والخدمات التي يطلبها المنظمون"، مؤكدًا أن عكاشة لم يحضر المؤتمر المشار إليه، ولم يدخل مبنى النقابة إطلاقًا.

وتابع "مثل هذه الأخبار المدسوسة والمختلقة، تُعبر عن مدى الزيف والكذب والتضليل، الذي وصلت إليه وتعودت على ممارسته شبكة رصد، وقناة الجزيرة، ويفضح منهجهما المستمر فى اختلاق الأخبار وبث الشائعات، دون أى اعتبار للمهنية التي يدعون التمسك بها، أو لميثاق للشرف الصحفي أو الإعلامي الذي يزعمون الالتزام به".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان