إعلان

21 طلقة من المدفعية استقبالاً للسيسي في مطار ماركا العسكري بعمان

02:28 م الخميس 11 ديسمبر 2014

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان- (أ ش أ):

استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بعد ظهر اليوم الخميس الرئيس عبدالفتاح السيسي لدى وصوله إلى مطار ماركا العسكري بعمان ، حيث مراسم استقبال رسمي حافل.

واستعرض الزعيمان حرس الشرف الذي اصطف لتحيتهما، فيما عزفت الموسيقى السلامين الجمهوري المصري والملكي الأردني ، وأطلقت المدفعية إحدى وعشرين طلقة تحيّة للضيف.

ومن المقرر أن يجري الزعيمان خلال المباحثات العلاقات بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى تطورات الأوضاع على مختلف القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.

وكان في استقبال الرئيس السيسي أيضا رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ، ورئيسا مجلسي الأعيان الدكتور عبدالرؤوف الروابدة ، والنواب عاطف الطراونة ، ورئيسا المجلس القضائي والديوان الملكي الهاشمي، ورئيس المحكمة الدستورية.

كما كان في الاستقبال مدير مكتب العاهل الأردني جعفر حسان ، ومستشارو الملك وعدد من الوزراء أبرزهم وزير الخارجية وشئون المغتربين ناصر جودة والإعلام الدكتور محمد المومني ورئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل الزبن، والسفير الأردني في القاهرة بشر الخصاونة، والسفير المصري في عمان خالد ثروت وأركان السفارة والسفراء العرب المعتمدون لدى المملكة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان